اتحاد الصحفيين الرياصيين المغاربة فرع جهة فاس مكناس وجمعية المدينة للصحافة والرياضة ينظمان حفلا رياضيا مع تكريم بعض الوجه الرياضية والاعلامية

مراسلة : دنيا البغدادي بلادي نيوز .ما

بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده على عرش أسلافه المنعمين، احتضن المركب السوسيو رياضي عين شبيك  حفلاً رياضياً مميزاً. هذا الحفل الذي نظمه الاتحاد الصحفيين الرياضيين المغاربة فرع جهة فاس مكناس وجمعية المدينة للصحافة والرياضة.

كما تميز الحفل بحضور عدد كبير من الرياضيين من مختلف التخصصات، حيث شهدت الفعالية تكريم العديد منهم تقديراً لإنجازاتهم الرياضية
بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده على عرش أسلافه المنعمين، احتضن المركب السوسيو رياضي عين شبيك وقصر السعادة حفلاً رياضياً مميزاً.

تميز الحفل بحضور عدد كبير من الرياضيين من مختلف التخصصات، حيث شهدت الفعالية تكريم العديد منهم تقديراً لإنجازاتهم الرياضية ومساهماتهم في رفع راية الوطن في المحافل الدولية. تم تنظيم العديد من الأنشطة الرياضية والعروض الترفيهية التي أضفت على الحدث جواً من البهجة والسرور.

وقد أكد الحضور على أهمية مثل هذه المبادرات في تعزيز الروح الرياضية وتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة والاهتمام بنمط حياة صحي ونشيط. وشهد الحفل أيضاً كلمات مؤثرة من الشخصيات الحاضرة التي أشادت بالجهود المبذولة لتنظيم
مثل هذه الفعاليات، والتي تعكس حرص المملكة على دعم الرياضة والرياضيين.

وقد عبّر الرياضيون المكرمون عن سعادتهم وامتنانهم لهذا التكريم الذي يعتبر دافعاً لمزيد من العطاء والتميز في المستقبل. وأكدوا على التزامهم بمواصلة رفع علم الوطن عالياً في كافة التظاهرات الرياضية.

كان الحفل فرصة للاحتفاء بروح التفاني والعمل الجاد، وتكريس قيم الولاء والانتماء للوطن تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، الذي يولي الرياضة والشباب اهتماماً خاصاً باعتبارهم ركيزة أساسية لبناء مستقبل مشرق ومزدهر للمملكة.

 

مقالات مشابهة