رسميا لا تعاقد للناد المكناسي مع المدرب زكرياء عبوب.

متابعة محسن الأكرمين.

انتهى تعاقد عزيز الدنيبي مع الكوديم برسالة شكر وعرفان لما أسداه للنادي من خدمات جليلة، وقد أثير زوبعة من النقاشات الإيجابية والسليمة عن الخلف، ولما بالضبط بات عزيز الدنيبي خارج خيارات الكوديم الرئيسة؟ الأهم أن المرحلة الانتقالية كانت تقتضي الحكمة والرزانة وحسن الاختيار، وتقتضي التبصر المستقبلي، والتقليل من كل الهفوات المربكة عند انطلاق الموسم الرياضي.
وقد كان هنالك حصول اتفاق مبدئي وأولي لمكتب النادي المكناسي الرياضي مع المدرب زكرياء عبوب (حسب مصادر عليمة/ الرئيس في استجواب مع موقع هسبريس)، على أساس توقيع العقد بحر هذا الأسبوع الجاري، لكن في مداخلة عبر الهاتف من رئيس مكتب النادي الرياضي المكناسي لكرة القدم السيد خالد تعرابت مع مُعد ومقدم برنامج الشوط الإضافي (فؤاد عسو)، وعبر محطة راديو (مدينة إف إم / Medina FM) اليوم صبيحة الأحد ( 30/06/2024 )، فقد أكد عبره أن “الكوديم لن ترضى أن تكون في الانتظارية أو (الخطة الثانية البديلة لأي مدرب مهما كان، أوامْنِينْ ما يلقى المدرب أي فريق آخر يتعاقد معه”.
وصرح رئيس الفريق أن المدرب زكرياء عبوب قد أغلق هاتفه الشخصي في وجه مسؤولي الفريق، و حسب مصادر عليمة للرئيس، فلا زال المدرب زكرياء عبوب يجري اتصالات تفاوضية مع فريق آخر بمدينة الرباط…، وخير مثال يقول الرئيس:” أني اتصلت به قبل المكالمة الهاتفية هاته فلا من مجيب…”.
وبهذا التصريح لرئيس فريق النادي المكناسي لكرة القدم ، فالنادي في حل مع التوافق المبدئي الأولي مع المدرب زكرياء عبوب، ولذا لازال مكتب الكوديم يبحث عن مدرب آخر ليقود سفينة النادي الاحترافية في قسم الصفوة، وسيفتح باب المشاورات الموسعة مع عدة مدربين آخرين.

مقالات مشابهة