انعقاد الجمع العام العادي والاستثنائي لجمعية خريجي المعهد العالي الدولي للسياحة بطنجة

السبت 20 يوليو 2024 في المعهد العالي الدولي للسياحة بطنجة (ISITT)، تم عقد الجمع العامة العادي والجمع العام الاستثنائي لجمعية خريجي المعهد. تم تخصيص جدول الأعمال للنقاط التالية: تقديم التقرير الأخلاقي، تقديم التقرير المالي، قراءة واعتماد النظام الأساسي الجديد، انتخاب المكتب الجديد، متفرقات.


عند افتتاح الجلسة، شكر السيد عدنان أفكير، مدير المعهد، الخريجين على حضورهم ودعمهم للمشاريع المختلفة للمؤسسة. بعد ذلك، قدم السيد عبد العزيز بن عمي، رئيس الجمعية، بفعالية وموضوعية الظروف والسياق الذي تم فيه تنفيذ ولاية المكتب الحالي، شاكراً أعضاء المكتب الذين أظهروا مرونة خلال فترات خاصة وصعبة.


ثم تم منح الكلمة للسيد يحيى العباسي لتقديم التقارير الأخلاقية والمالية. وقد تم اعتماد هذه التقارير بالإجماع من قبل الخريجين. تم تنظيم الجمعية العامة الاستثنائية في نفس اليوم وركزت بشكل حصري على دراسة مشروع النظام الأساسي الجديد. تم تقديم هذا المشروع من قبل السيد عبد الله اللطيريس، الرئيس المساعد. بعد القراءة وفي نهاية مناقشة بناءة، تم اعتماد النظام الأساسي الجديد من قبل أغلبية الأعضاء.


النقطة الأخيرة المدرجة في جدول الأعمال كانت الانتخابات التي أسفرت عن تشكيل المكتب الجديد تحت قيادة الرئيس الجديد يحيى العباسي وفريق مكون من:
عبد الله اللطيريس – رئيس مساعد
عدنان أفكير – نائب الرئيس
عزيز بن عمي – نائب الرئيس
يونس دبيرحا – الأمين العام
فاطمة الزهراء عميري – الأمين العام المساعد
جعفر لكحاسي – أمين الصندوق
شيماء كرووم – أمينة الصندوق المساعدة
زكريا حناف – مستشار.


بعد عدم وجود نقاط أخرى مدرجة في جدول الأعمال، تم رفع الجلسة حوالي الساعة 20:00 في أجواء ودية مع إرادة واضحة لدفع المشاريع الهيكلية للمعهد وخريجيه.

مقالات مشابهة