أمنية

اكادير: جثة شاب مرمية بالشاطئ تستنفرُ الأمن

بلادي نيوز: الضاوية دنان

استنفرت ولاية أمن أكادير الجمعة 17 مارس الجاري، مصالحها بعد العثور على جثة شخص مرمية بـ”كورنيش” مدينة أكادير.

المعطيات المتوفرة، تفيد أن رواد “كورنيش” أكادير تفاجأوا صباح امس الجمعة بجثة شاب مرمية على الرمال بالقرب منتجع “تكيدا بيتش.”، قبل أن يتصلوا بالمصالح الأمنية التي هرعت إلى مكان الواقعة من أجل معاينة الجثة ونقلها لمستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير.

المعطيات ذاتها، أكدت أن الأبحاث الأولية حول الجثة المشار إليها، تشير إلى أنها قد تعود لشاب غرق قبل حوالي ثلاثة أيام بالشاطئ المذكور عندما كان في رحلة إستجمام مع أصدقائه، في ما تتواصل الأبحاث من أجل الـتأكد من هذه الفرضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
تعزية في وفاة والدة مدير ديوان عامل اقليم اشتوكة ايت باها سوس ماسة: أثمنة الخضر والفواكه تلهب جيوب الموطنين.. والبصل وصل سعره إلى 15درهما للكيلو امن الحسيمةيوقيف ستة منظمين ووسطاء يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم عمليات الهجرة غير ا... تخليد الوكالة الوطنية للمياه والغابات لليوم العالمي للغابات بخنيفرة الشطرنج/ أسبوع مراكش الجهوي الأول للشطرنج:<br>أبطال نادي الكوكب الرياضي المراكشي يتوجون بلقب الدورة ... أديس أبابا.. انطلاق أشغال الدورة ال 55 لمؤتمر وزراء المالية والتخطيط والتنمية الاقتصادية الأفارقة بم... ملاحظات سبقية عن مدينة مكناس قبل موعد انطلاق الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب في دورته (15). تارودانت: فلاحو سوس يلتئمون بأولاد تايمة لتدارس إكراهات ومشاكل الفلاحة بالجهة أنباء عن إلحاق كلميم وسيدي إفني بجهة سوس ماسة.. وتقليص عدد الجهات من 12 إلى 9 في زيارة ميدانية…صديقي يتفقد ويطلق عدة مشاريع للتنمية الفلاحية والقروية بجهة مراكش-آسفي