اقتصاد

وكالة التنمية الفلاحية تواصل جهودها المبذولة لترويج منتوجات التعاونيات المحلية

أصبح تسويق المنتوجات المجالية المغربية أقوى وأكثر حداثة بفضل تعزيز مجموعة الأنشطة الترويجية والجهود المبذولة التي تقوم بها وكالة التنمية الفلاحية ( لصالح التعاونيات و صغار المنتجين للمنتوجات المجالية. في هذا السياق ، أطلقت وكالة التنمية الفلاحية حملة ترويجية واسعة خلال فترة نهاية السنة ومستمرة إلى غاية 22 يناير 2023 على مستوى 45 متجرا تجاريا ممتازا عبر مجموع ربوع المملكة.

وتهدف هذه الحملة حسب وكالة التنمية الفلاحية الى ترويج منتوجات التعاونيات، وكذا حث المستهلكين على اقتنائها وذلك عبر تزويد هذه المتاجر بعدة أدوات للترويج من أجل تسليط الضوء على مجموعة مختارة من المنتوجات المحلية، بالإضافة إلى مسابقات لفائدة المستهلكين .

و تغطي هذه الحملة الكبيرة العديد من الأسواق الكبرى والمتوسطة بالمدن الكبرى في المملكة. و تتعلق هذه العملية الترويجية لعدة منتجات مجالية محلية ، مثل: أركان ، زعفران ، عسل ، توابل ، زيت الزيتون ، النباتات العطرية والطبية ، الكبار ، الورد ، زيتون الزيتون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين + 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب : فتح سوق الاتحاد الأوروبي أمام واردات العسل المغربي نتائج النسخة الثامنة للجائزة الوطنية الكبرى للصحافة الفلاحية والقروية الكنفدرالية المغربية للفلاحة والتنمية القروية (كومادير): تنظيم ندوة حول موضوع "السير التنافسي لأسواق... Le Crédit Agricole du Maroc lance son offre d’affacturage à travers sa filiale CAM Factoring en marg... الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب 2024 حفل توزيع جوائز الدورة السادسة للمباراة المغربية للمنتوجات المجا... الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب : توقيع اتفاقية شراكة بين المختبر الرسمي للتحاليل والبحوث الكيميائية ... امن ازرو:توقيف شخص يبلغ من العمر 38 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتع... مصرع شاب غرقا وسط مياه وادي بهت بجماعة ايت سيبرن اقليم الخميسات سنطرال دانون تسلط الضوء على التقدم المحقق في برنامج "حليب بلادي" لفلاحة مستدامة ومتجددة نجاح المائدة المستذيرة لشركةGPSحول تدوير الورق والكارطون والمساهمة في الحفاظ الماء