آخر الأخبار

بمناسبة ذكرى عيد المولد النبوي الشريف.. مجلس مقاطعة تابريكت ينظم الليلة المحمدية احتفالا بهذه المناسبة

[بلادي نيوز]5 أكتوبر 2024
بمناسبة ذكرى عيد المولد النبوي الشريف.. مجلس مقاطعة تابريكت ينظم الليلة المحمدية احتفالا بهذه المناسبة

مراسلة :ابراهيم بن مدان

بمناسبة ذكرى عيد المولد النبوي الشريف، نظم مجلس مقاطعة تابريكت أمس الجمعة الليلة المحمدية بالمركز الثقافي والفني ب تابريكت، شارك في إحيائها؛ مجموعة بنات عيساوة برئاسة الفنانة عائشة الدكالي، والفنان عصام سرحان، وكذا مجموعة الإشراق للمديح والسماع برئاسة أحمد العلمي.

وفي كلمته بهذه المناسبة عبر السيد مصطفى السالمي رئيس مقاطعة تابريكت أن المجلس دأب على إحياء هذه الليلة المحمدية الكبرى التي تأتي احتفالا بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف، مؤكدا على اعتزازه بهذه السهرة الناجحة.

كما أضاف السالمي أن المجلس جاد في التدبير المعقلن والحكامة الجيدة في إطار المسؤولية الملقاة على عاتقه في إطار سياسة القرب المتبعة من طرف المجلس من أجل خدمة المواطنين والاستماع لهمومهم ومشاكلهم، كما اغتنم السالمي المناسبة لرفع أكف الضراعة للعلي القدير أن يمد صاحب الجلالة نصره الله في عمره ويمتعه بالصحة والعافية، وأن يصلح على يديه الكريمتين شؤون البلاد والعباد.

هذا وعبر الفنان عصام سرحان في كلمته عن ساعدته بهذه المناسبة واعتزازه بالأجواء الروحانية، وكذا التجاوب مع جمهور مدينة سلا، متمنيا أن يكون عند حسن ظن الجمهور الكريم الذي سيكون على موعد مع جديد الفنان عصام سرحان من خلال ألبوم موسيقي سيصدر قريبا.

يُشار إلى أن الأمسية لاقت استحسان الساكنة التي أتت من كل مناطق مقاطعة تابريكت وخارجها للاحتفال، والتي عبرت بدورها عن سعادتها وامتنانها لمجلس المقاطعة الذي يقف دائما إلى جانب الساكنة في كل المناسبات.

الاخبار العاجلة