السيد صديقي يدعم جهود منتخبي إقليم بركان لتحقيق التنمية المستدامة..

قام وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات و عضو المكتب السياسي للتجمع الوطني للأحرار، السيد محمد صديقي، بسلسلة من اللقاءات التواصلية مع عدد من منتخبي الجماعات الترابية وفعاليات مختلفة بإقليم بركان، وذلك خلال الفترة الممتدة من 23 إلى 26 غشت 2024. وشملت هذه اللقاءات الجماعات الترابية التالية: تافوغات، رسلان، سيدي بوهرية، بوغريبة، الشويحية، أكليم، أغبال، فزوان، وأحفير.

وتأتي هذه المبادرة في إطار السعي الدؤوب للتجاوب والتواصل المستمر والمباشر مع مختلف الفاعلين المحليين، بهدف الوقوف على منجزات المنتخبين والمنتخبات بإقليم بركان والغرف المهنية. كما تمحورت اللقاءات حول التعرف على الإكراهات والتحديات التي تعرقل عجلة التنمية بالإقليم، والعمل على بلورة حلول ملموسة ومبتكرة قادرة على تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة.

وقد تم التأكيد خلال هذه اللقاءات على ضرورة التعبئة الشاملة لتعزيز المكتسبات، والانفتاح على كل الطاقات والكفاءات والمبادرات

المحلية، بهدف إنجاح عملية المشاركة في تدبير الشأن المحلي بإقليم بركان. هذا النهج يعكس حرص الحكومة  على تعزيز التواصل المستمر بين مختلف مكونات المجتمع المحلي والمؤسسات الحكومية، من أجل تحقيق تنمية شاملة ومستدامة في جميع جوانب الحياة الاقتصادية والاجتماعية بالإقليم.

مقالات مشابهة