عامل إقليم سيدي إفني يشرف على تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد بالإقليم

بلادي نيوز: الضاوية دنان

أشرف عامل إقليم سيدي إفني، يومه السبت 19 غشت 2023 على حفل تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم في إطار الحركة الانتقالية التي باشرتها مؤخرا وزارة الداخلية.
وتأتي هذه الحركة الانتقالية تنفيذا للتعليمات الملكية السامية الداعية إلى تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة من خلال تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية.


وهمت هذه التعيينات الجديدة على مستوى النفوذ الترابي لإقليم سيدي إفني ثمانية رجال سلطة جدد، ويتعلق الامر بكل من رئيس قسم الشؤون الداخلية، و رئيس دائرة إفني، والسيد القائد رئيس المنطقة الإدارية وسط المدينة، وقائد قيادة ايت الرخا، وقائد قيادة تيوغزى، وقائد قيتدة اثنين املو تنكرفا، وقائد قيادة تغيرت، وقائد قيادة اسبويا..

وخلال كلمة بالمناسبة هنأ السيد الحسن صدقي عامل إقليم سيدي إفني رجال السلطة الجدد المعينين، داعيا إياهم بتحلي بروح المسؤولية والعمل بمنهج يخدم التوجهات الملكية على رأسها الورش الملكي للحماية الاجتماعية كما حث رجال السلطة الجدد على العمل مع جميع المتدخلين بمايخدم الصالح العام مع احترام القانون.
ونوه عامل الإقليم كذالك بجهود رجال السلطة المغادرين إقليم سيدي إفني نحو مناصب عملهم الجديد..

وحضر حفل التنصيب، شخصيات مدنية و عسكرية و ممثلي المجتمع المدني و الإعلام ، إلى جانب رجال السلطة ومسؤولي المصالح الأمنية والمنتخبين ورؤساء المصالح الخارجية وأعيان قبائل المنطقة .

مقالات مشابهة