إدانة رئيس الجماعة السابق المتسبب في وفاة فتاتين بسنة سجنا نافذا

بلادي نيوز: خولة شباك

نطقت هيئة حوادث السير تلبسي تأديبي بابتدائية مراكش، في جلستها ليوم أمس الإثنين 05 يونيو الجاري، بحكمها ضد الرئيس السابق لجماعة لمزوضية بسنة حبسا نافذا، بعد تورطه في القتل الخطأ الناتج عن حادث سير، فيما أدانت شقيقه بشهر واحد حبسا نافذا.

وكانت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لوداية، أحالت الرئيس السابق لجماعة لمزوضية وشقيقه، صباح يوم الإثنين 08 ماي المنصرم، على وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش، على خلفية حادثة السير المميتة التي أودت بحياة طفلتين شقيقتين بجماعة لوداية، حيث تقرر متابعتهما في حالة اعتقال وإحالتهما على أول جلسة لمحاكمتهما خلال نفس اليوم.

إلى ذلك، فإن الضحيتين 7 و 11 سنة، كانتا تهمان المرور من الطريق الوطنية رقم 8 بمعية الفتاة الثالثة قبل أن يدهسهما الرئيس السابق لجماعة المزوضية، الذي كان يمتطي سيارة من نوع “هيونداي” سوداء اللون، ولاذ بالفرار إلى وجهة مجهولة قبل أن تتمكن عناصر الدرك الملكي بالوداية من اعتقاله بشيشاوة..

وساد غضب عارم بجماعة المزوضية إقليم شيشاوة، بعد تسبب رئيس جماعة المزوضية الاسبق و العضو الحالي في نفس الجماعة، في حادثة سير قاتلة، على مستوى دوار اولاد بن السبع بجماعة الأوداية عمالة مراكش.

مقالات مشابهة