مجتمع

رئيس الملحقة الادارية الثانية بايت ملول يشن حملة واسعة لتحرير الملك العمومي

بلادي نيوز: الضاوية دنان

شنت السلطات المحلية في شخص قائد  الملحقة الإدارية الثانية بايت ملول، مرفوقا بأعوان السلطة وعناصر القوات المساعدة، حملة صارمة بالحي الصناعي من أجل تحرير الملك العمومي.


وقد استهدفت هذه الحملة التي قامت بها السلطات، اليوم الثلاثاء 16 ماي 2023 ، تحرير الملك العمومي على طول أرصفة الحي المذكور، والذي يعد القلب النابض والشريان الهام لمدينة ايت ملول .


وعلى الرغم من صعوبة المهمة واستعصائها بسبب الكم الهائل من محتلي الملك العام من الباعة الجائلين و”الفراشة” وامتدادات أصحاب بعض المحلات التجارية ببضاعاتهم إلى قارعة الطريق، إلا ان الصرامة في تطبيق القانون من اجل تحرير الملك العام، مكن قائد الملحقة الإدارية الثانية ومعاونوه، من فرض القانون، وتمت ازالة العديد من “الفراشات” ، والمنضدات التي باتت تعرقل حركة السير والجولان وتشوه المنظر العام للمدينة..


حملة كهذه، يجب ان تستمر، سيما وان العديد من الراجلين ومستعملي الطريق من ساكنة الحي الصناعي وزواره ، عبروا عن استحسانهم لها، لأنها اجراءات تعود بمدينة ايت ملول الى سابق عهدها، باحترام المساحات القانونية والهدوء من جهة، وتفادي الاكتظاظ الذي ما فتئت السلطات تحرص عليه من جهة ثانية..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر + ثمانية =

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار