أقلام حرة

الفيدرالية المغربية لناشري الصحف تشرف على توزيع الجائزة الكبرى للصحافة بجهة فاس مكناس.


عرفت العاصمة الإسماعيلية مكناس و على مدى يومين الجمعة و السبت من شهر دجنبر 2022 الملتقى الجهوي الأول للمقاولات الإعلامية بجهة فاس مكناس و ذلك في إطار تطوير المقاولة الإعلامية و تكوينها حتى تكون في مستوى تطلعات الصحافيين المهنيين و المنتسبين لمهنة المتاعب كما عرف اليوم الأول من الملتقى دورة تكوينية في مجال الجريمة الإلكترونية المتعلقة بقانون الصحافة و النشر و التي كانت من تأطير الدكتور أحمد البقالي و الذي كشف عن خبايا قانون الصحافة و النشر بالتفصيل الممل و الذي جعل الصحافيات و الصحافيين في نهاية الدورة يعبرون عن استفاذتهم من الدكتور البقالي في مجال الجريمة الإلكترونية التي أصبحت موجودة مع سرعة النت و التكنولوجيا الحديثة .
كما عرف اليوم الثاني من الملتقى أشغال الجائزة الكبرى للصحافة بجهة فاس مكناس من خلال ندوة فكرية اطرها عدد من الأساتذة في مجال الصحافة و الاعلام بحضور اعضاء من المكتب التنفيذي و على رأسهم رئيس الفيدرالية المغربية لناشري الصحف بالمغرب و كذلك ممثل عن مهنيي الصحافة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة .
و في الختام تم توزيع درع الفيدرالية المغربية لناشري الصحف على المتوجين الفائزين في مسابقة احسن عمل صحفي و تكريم عدد من الشخصيات و توزيع شواهد تقديرية على عدد من الصحافيات و الصحافيين تبقى للذكرى .
متابعة: محمد الوردي
فندق عبر المحيط – مركز النسيج الجمعوي





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Le Crédit Agricole du Maroc lance son offre d’affacturage à travers sa filiale CAM Factoring en marg... الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب 2024 حفل توزيع جوائز الدورة السادسة للمباراة المغربية للمنتوجات المجا... الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب : توقيع اتفاقية شراكة بين المختبر الرسمي للتحاليل والبحوث الكيميائية ... امن ازرو:توقيف شخص يبلغ من العمر 38 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتع... مصرع شاب غرقا وسط مياه وادي بهت بجماعة ايت سيبرن اقليم الخميسات سنطرال دانون تسلط الضوء على التقدم المحقق في برنامج "حليب بلادي" لفلاحة مستدامة ومتجددة نجاح المائدة المستذيرة لشركةGPSحول تدوير الورق والكارطون والمساهمة في الحفاظ الماء انعقاد المؤتمر الدولي التاسع للعلوم الاجتماعية والصحة تحت عنوان: سياسات الصحة والحماية الاجتماعية في... تنظم جامعة الحسن الأول بسطات، فعاليات الدورة الأولى من: اللقاء السنوي عل شرف الموظفين الجدد، تحت شعا... السيد حموشي يتباحث بالدوحة مع مدير جهاز “أمن الدولة” القطري