حوادث و قضايا

مكناس : عين الشبيك تهتز على وقع جريمة قتل.

استنفرت مصالح الأمن بمكناس وحداتها على وقع جريمة قتل راح ضحيتها شخص يعاني من تأخر دهني بحي عين الشبيك برج مولاي عمر .
الجريمة وقعت في أحد الأزقة بحي عين الشبيك .
وحسب أقوال الجيران فإن شخصين قاما بالإساءة إلى الضحية و المنادات عليه بلقب سخري محاولين استفزازه. الا ان رد الضحية لم يكن مقبول من طرف المعتدين حيث انهلا عليه بالضرب مستعرضين عضلاتهم على الهالك قبل أن يتم طعنه ليسقط قتيلا وسط بركة من الدماء . ليلوذا بعدها بالفرار إلى وجهة غير معلومة.
رأي الجيران في الضحية أنه كان يتمتع بطيبوبته و بأخلاقه كما كان قيد حياته متعاون يقدم المساعدة للجميع خدوم يقوم بجلب طلبيات الجيران و محبوب لدى ساكنة الحي .
هذا و فورة أخطارها انتقلت العناصر الأمنية و السلطات المحلية و جهاز الوقاية المدنية إلى عين المكان من أجل معاينة الواقعة كما ثم نقل الضحية الذي فارق الحياة إلى مستودع الاموات بالمشفى الإقليمي محمد الخامس.
في حين باشرت المصالح الأمنية بفتح ملف للتحقيق من أجل معرفة ملابسات الواقعة و ظروف ارتكابها و ذلك تحث إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − 13 =

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
نجاح المائدة المستذيرة لشركةGPSحول تدوير الورق والكارطون والمساهمة في الحفاظ الماء انعقاد المؤتمر الدولي التاسع للعلوم الاجتماعية والصحة تحت عنوان: سياسات الصحة والحماية الاجتماعية في... تنظم جامعة الحسن الأول بسطات، فعاليات الدورة الأولى من: اللقاء السنوي عل شرف الموظفين الجدد، تحت شعا... السيد حموشي يتباحث بالدوحة مع مدير جهاز “أمن الدولة” القطري ولي العهد الأمير مولاي الحسن يفتتح المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب (سيام) النسخة 16 بمكناس السيد لفتيت يتباحث بالرباط مع نظيره الفرنسي فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... Échange européen sur la protection des consommateurs à Bruxelle برقية تهنئة من جلالة الملك إلى أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة بمناسبة فوزه بالنسخة السا... كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة (المغرب 2024).. المنتخب المغربي يواصل تألقه ويظفر باللقب ال...