سياسة

رسمياً زهير علوي يلتحق بحزب التجمع الوطني للأحرار

الخميسات
[ بلادي نيوز . ما ]
محمد بنغالم

إلتحق، رسمياً زهير علوي نائب رئيس جماعة الخميسات بحزب التجمع الوطني للأحرار، حيث حضر اليوم السبت 14 ماي الجاري أشغال المؤتمر الجهوي للحزب الذي انعقد بمدينة سلا، بحضور المنسق الجهوي للحزب سعد بنمبارك، وأعضاء من المكتب السياسي، وأعضاء المجلس الوطني المنتمين للجهة، ومنتخبي وبرلماني الجهة، ورؤساء المنظمات الموازية والروابط المهنية للحزب.

و يعتبر، زهير علوي من الكفاءات الشابة التي دخلت غمار الانتخابات الجماعية بالخميسات بلائحة لا منتمي، حيث أعلن اليوم انظمامه رسمياً لحزب الأحرار، و شكل المؤتمر الجهوي للتنسيقية الجهوية للتجمع الوطني للأحرار لجهة الرباط سلا القنيطرة أول ظهور رسمي له بحزب الحمامة.

و في تصريحٍ خصّ به موقع[بلادي نيوز .ما]ذكر زهير علوي، أن حزب التجمع الوطني للأحرار بصم على مسار هام في الساحة السياسية، و ظل وفيا لمبادئه وقيمه. و أضاف أن انضمامه للتجمع الوطني للأحرار فرصة للمساهة في إيجاد حلول فعلية من داخل الحزب و بمساعدة وزراء و برلمانيي الحزب لمجموعة من الإكراهات التي تعيشها مدينة الخميسات و على رأسها التشغيل.

و يرى، المُتتبعون للشأن السياسي بإقليم الخميسات أن انضِمام زهير علوي كوجهٍ شاب للأحرار يُشكل قيمةً مضافة للحزب على مستوى مدينة الخميسات لتعزيز مكانة الحزب محلياً، و العمل على التنسيق مع النائب البرلماني عبدالسلام البورماني لتوحيد الرؤى و الأهداف و التنسيق من أجل الترافُع لدى القطاعات الحكومية لحل مجموعة من المشاكل و الإكراهات التي تعاني منها مدينة الخميسات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − 16 =

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار