مكناس : عامل عمالة مكناس السيد عبد الغني الصبار يترأس حفل تنصيب رجال السلطة الملتحقين بعمالة مكناس بعد الحركة الإنتقالية

 

ترأس عامل عمالة مكناس السيد عبد الغني الصبار يومه الإثنين 19 غشت 2024 بالقاعة الكبرى (ملحقة عمالة مكناس بأكدال ) حفل تنصيب رجال السلطة الملتحقين بعمالة مكناس بعد الحركة الإنتقالية .

إفتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلتها كلمة للسيد عامل عمالة مكناس الذي توجه بالشكر لجميع السيدات والسادة الحاضرين لتلبيتهم الدعوة للمشاركة في هذا اللقاء الذي ينعقد بتعليمات من السيد وزير الداخلية وذلك بمناسبة تنصيب السادة رجال السلطة الذين إلتحقوا على مستوى نفوذ عمالة مكناس على إثر الحركة الإنتقالية التي نظمتها مؤخرا وزارة الداخلية في صفوف رجال السلطة و أهم مايميزها هو السياق العام الذي انبثقت على ضوءه .

وبهذه المناسبة فقد تم تنصيب مجموعة من رجال السلطة الجدد الذين حلوا من مختلف الأقاليم والعمالات عبر المملكة ، كما تم إدماج مجموعة من رجال السلطة المحلية الجدد و تمت ترقية مجموعة من أعوان السلطة بعد المرور من المباراة إلى خلفاء .


و خلال كلمته أعطى السيد عامل عمالة مكناس السيد عبد الغني الصبار نبذة عن المشاريع المزمع إقامتها و إنجازها في مدينة مكناس .
كما قدم أسماء المنتقلين و صفاتهم و ترقياتهم و رتبهم و كذلك رجال السلطة الذين شاركو في الحركة المحلية و الوطنية .


وفيما مايلي أسماء رجال السلطة المنتقلين :

السيد ندير فراوي : رئيس دائرة ، رئيس قسم الشؤون الداخلية بإقليم الرشيدية ، تم تعيينه في منصب رئيس دائرة ، رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة مكناس .


السيد خالد عاشوان : باشا القصر الكبير بإقليم العرائش ، تم تعيينه في منصب باشا المشور الستينية بعمالة مكناس .
السيد محسن شرتي : باشا سيدي رحال الشاطئ بإقليم برشيد ، تم تعيينه في منصب باشا بوفكران


السيد عبد القادر النمراني : قائد ملحقة إدارية أنوال بعمالة مقاطعات الدار البيضاء -أنفا ، تمت ترقيته إلى منصب رئيس دائرة أحواز مكناس .
السيد محمد عامري : رئيس دائرة بومية بإقليم ميدلت ، تم تعيينه في منصب رئيس المنطقة الحضرية حمرية .
السيد سيدي البشير داودي : قائد رئيس ملحقة إدارية بعمالة مراكش ، الذي تمت ترقيته إلى منصب رئيس منطقة بعمالة مكناس ، تم تعيينه في منصب رئيس المنطقة الحضرية الإسماعيلية .


السيد خالد بعبوع : رئيس المنطقة الحضرية حمرية ، تم تعيينه في منصب رئيس المنطقة الحضرية مكناسة الزيتون .
السيد خالد غلام : رئيس المنطقة الحضرية مكناسة الزيتون تم تعيينه رئيس منطقة مكلف بالتنسيق .


السيد عبد الله بريم : قائد بقسم الشؤون الداخلية بعمالة مكناس ، تمت ترقيته إلى منصب رئيس دائرة مكلف بخلية الشكايات .
السيد عبد الحق واهيب : قائد تودغا بإقليم تنغير تم تعيينه في منصب قائد رئيس الملحقة الإدارية التاسعة بعمالة مكناس .
السيد صلاح الدين عماد : قائد ملحقة إدارية بإقليم شفشاون ، تم تعيينه في منصب قائد قيادة آيت ولال بعمالة مكناس .
السيد مبارك الحسناوي : قائد ، رئيس الملحقة الإدارية الحادية عشرة بالمنطقة الحضرية حمرية تم تعيينه في منصب قائد ، رئيس الملحقة الإدارية اليقطين بنفس المنطقة .
السيد عبد الإله الذهبي : قائد رئيس الملحقة الإدارية التاسعة عشرة بالمنطقة الحضرية الإسماعيلية ، تم تعيينه في منصب قائد ، رئيس الملحقة الإدارية الحادية عشرة (البساتين) بالمنطقة الحضرية حمرية .


السيد طارق مستريح : قائد ، رئيس الملحقة الإدارية السابعة بالمنطقة الحضرية مكناسة الزيتون ، تم تعيينه في منصب قائد ، رئيس الملحقة الإدارية الثانية بالمنطقة الحضرية الإسماعيلية .
السيد نور الدين خطاب : خليفة قائد بالملحقة الإدارية الثانية بالمنطقة الحضرية الإسماعيلية ، تم تعيينه في منصب قائد ، رئيس الملحقة الإدارية الثامنة بالمنطقة الحضرية مرجان .
السيد يوسف بنرمان : قائد ، رئيس الملحقة الإدارية التاسعة بالمنطقة الحضرية حمرية ، تم تعيينه في منصب قائد ، رئيس الملحقة الإدارية التاسعة عشرة بالمنطقة الحضرية الإسماعيلية.
السيد جواد بحيير : خليفة قائد بالملحقة الإدارية الياسمين ، تما ترقيته إلى منصب قائد ، رئيس نفس الملحقة .


السيد رشيد بحر : خليفة قائد بملحقة سيدي سليمان مول الكيفان ، تمت ترقيته إلى منصب قائد وتم تعيينه في منصب رئيس الملحقة الإدارية السابعة .
السيد محمد بقال : خريج الفوج 59 من السلك العادي لرجال السلطة بالمعهد الملكي للإدارة الترابية (IRAT) ، تم تعيينه قائد ، نائب رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة مكناس .

مراسلة : شيهب عبد الحق / دنيا البغدادي بلادي نيوز .ما

مقالات مشابهة