آخر الأخبار

فاطمة الزهراء عمور تدشن كوكو بارك في مكناس: خطوة جديدة نحو تعزيز السياحة في جهة فاس-مكناس

[بلادي نيوز]17 يوليو 2024
فاطمة الزهراء عمور تدشن كوكو بارك في مكناس: خطوة جديدة نحو تعزيز السياحة في جهة فاس-مكناس

مراسلة :نورالدين العيشوري بلادي نيوز.ما

فاطمة الزهراء عمور تدشن أحد المنتزهات السياحية في مكناس: خطوة جديدة نحو التطوير السياحي لجهة فاس-مكناس

يمكن للمنتزه استقبال ما يصل إلى 7000 زائر يوميًا، ويحتوي على مجموعة متنوعة من المطاعم والمتاجر التي تقدم الهدايا والتذكارات لتعزيز تجربة الزوار. وبفضل الوصول السهل إلى المنتزه عبر الطريق السيار، يطمح كوكو بارك أن يصبح وجهة ترفيهية رئيسية في المغرب وشمال إفريقيا.

في هذا السياق، أوضحت فاطمة الزهراء عمور خلال حفل الافتتاح أن: “مشاريع مثل كوكو بارك تلعب دورًا مهمًا في توفير تجارب ترفيهية عالية الجودة تجذب العائلات ومحبي التسلية، مما يزيد من مدة الإقامة المتوسطة. وبالتالي، يسهم المنتزه في تعزيز التنمية الاقتصادية في المنطقة. ولهذا السبب، تدعم الحكومة المشاريع الاستثمارية في قطاع الترفيه من خلال برامج مثل ‘GO سياحة’ و’مقاولة سياحية’، إضافة إلى الميثاق الجديد للاستثمار.”

تعزز هذه الخطوة الجديدة نحو التطوير السياحي جاذبية مدينة مكناس ومنطقة فاس-مكناس بشكل أوسع، ويشكل هذا المنتزه إضافة مهمة للدينامية التي بدأت بتوقيع عقد التطبيق الجهوي لخارطة طريق السياحة في منطقة فاس-مكناس في 30 يناير 2024. يشمل هذا العقد نحو خمسة عشر مشروعًا كبيرًا، تتضمن مبادرات ترفيهية ومشاريع للإيواء، إضافة إلى خطة تسويقية وتعزيز الربط الجوي في المنطقة.

الاخبار العاجلة