اقتصاد

دور جامعة مختبرات التجارب والأشغال العمومية في تعزيز القطاع العام: تحليل لقاء رمضاني”


تعد جامعة مختبرات التجارب والأشغال العمومية من الجهات الهامة في تعزيز وتطوير القطاع العام، وذلك من خلال تقديم الدورات التدريبية وورش العمل واللقاءات الدورية التي تعمل على تحسين أداء العاملين في هذا القطاع. يأتي لقاء رمضاني ضمن هذه الجهود المبذولة، حيث يتم خلاله استعراض التحديات التي تواجه القطاع العام ومناقشة الحلول المقترحة.


وخلال اللقاء الرمضاني، تم فتح باب المناقشة حول الحلول المقترحة للتحديات التي تواجه القطاع العام، ويشارك في هذه المناقشات الرئيس عزيز فرتاحي، الذي يسهم برؤاه وتوجيهاته في تقديم الحلول الفعّالة والمبتكرة.
ويعزز اللقاء الروابط بين الجامعة والقطاع العام من خلال تعزيز التعاون وتطوير الشراكات، بما في ذلك تقديم الدعم الفني والاستشارات وتنفيذ المشاريع المشتركة، ويسهم الرئيس عزيز فرتاحي بدوره في تعزيز هذه الشراكات وتوجيهها نحو تحقيق أهداف مشتركة.


كما ساهم هذا اللقاء في توجيه وتطوير المهني للعاملين في القطاع العام من خلال تقديم الدورات التدريبية وورش العمل، ويقوم الرئيس عزيز فرتاحي بدور فعّال في تحديد الاحتياجات التدريبية وتوجيه الجهود نحو تلبيتها بشكل فعّال.
كما عمل هذا اللقاء على تعزيز التواصل والتفاعل بين مختلف الجهات المعنية بتطوير القطاع العام، ويشارك الرئيس عزيز فرتاحي بفعالية في هذا التواصل من خلال تبادل الخبرات وتنسيق الجهود لتحقيق أهداف مشتركة.

وختامًا، يعتبر لقاء رمضاني لجامعة مختبرات التجارب والأشغال العمومية فرصة هامة لتحليل ومناقشة التحديات التي تواجه القطاع العام والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لتعزيز دوره وتحسين أدائه في خدمة المجتمع، بمشاركة فعّالة من الرئيس عزيز فرتاحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار