رياضة

تعرف على تفاصيل إيقاف مباراة غرناطة وأتلتيك بلباو بعد وفاة أحد المشجعين

 محمد سالم

توقفت مباراة غرناطة وأتلتيك بلباو رسميًا بسبب وفاة أحد المتفرجين، أحد أعضاء النادي النصري، الذي كان متواجدًا في مدرجات لوس كارمينيس.

وجاء في البيان الذي أصدره نادي بلباو في هذا الصدد: “اتفقت رابطة الدوري وكلا الناديين على تعليق المباراة بسبب وفاة أحد المشجعين في مدرجات لوس كارمينيس”.

واختار الحكم أورتيز أرياس إيقاف المباراة بعد ان وقعت الحادثة في المدرجات حوالي الدقيقة 13 من المباراة.

وكما ورد لاحقًا عبر نظام الخطابة العامة بالملعب، الحادثة كانت عبارة عن توقف القلب والجهاز التنفسي لأحد المتفرجين، فبعد محالة علاجه في ملعب انتهى به الأمر إلى الموت.

وكان الحارس أوناي سيمون أول من لاحظ الحادث، ولاحظه بعد ذلك بقية المتفرجين الذين كانوا في منطقة الحادث، وأبلغ الحكم الذي اختار إيقاف المباراة.

وحضر الأطباء من كلا الناديين إلى مكان الحادث للتدخل، ولكن بعد لحظات عادوا إلى مقاعدهم بينما استمر الطبيب المناوب في علاج المتفرج المعني.

وعلم لاعبو غرناطة وأتلتيك بلباو بنبأ بوفاة المتفرج وإيقاف المباراة بعد ذلك عندما كانوا داخل غرف تبديل الملابس الخاصة بهم لأكثر من نصف ساعة.

وفي الوقت الذي توقفت فيه المباراة التى تأتي في إطار الجولة 16 من الليغا، في الدقيقة 18، ​​كانت النتيجة لصالح الأسود 0-1، سجله إيناكي ويليامز في الدقيقة 6.

المصدر: موندو ديبورتيفو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر − ثلاثة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار