آخر الأخبار

دورة تكوينية في مجال التدريب و التحكيم لرياضة البادمنتون

[بلادي نيوز]23 يونيو 2024
دورة تكوينية في مجال التدريب و التحكيم لرياضة البادمنتون

الخميسات :مراسلة بنغالم محمد

  • بلادي نيوز ^

تنظم الجامعة الملكية المغربية للبادمنتون و بتنسيق مع عصبة الرباط سلا القنيطرة للبادمنتون أيام : 29 و 30 يونيو 2024 الجاري بمدينة القنيطرة دورة تكوينية في مجال التدريب و التحكيم ، من تأطير خيرة الأطر الوطنية و الدولية في رياضة البادمنتون.
كما سيشرف على هذا التدريب كل من الإطار الوطني السيد عبد الله منهاجي مدرب دولي و خبير وقت الريشة لدى الاتحاد الافريقي، حيت تقلد عبد الله المنهاجي مدربا للمنتخبات الوطنية بجميع فئاتها .
كما سيشرف على الجانب التحكيمي السيد بلال دكان الحكم الدولي و القاري بصفته مدير مديرية التحكيم بالجامعة، و الذي أشرف على العديد من الأنشطة والتكوينات على الصعيد الوطني.
من جهة أخرى ستعرف الدورة في شقها التحكيمي كل المبادئ و الأساسيات التي وجب على المدرب الوطني N1 معرفته كما ستضاف فقرة خاصة في مجال الإعداد النفسي للرياضيين لإتمام شمولية التكوين لمدرب مكتمل في رياضة البادمنتون و خاصة الدور الكبير للإعداد الذهني للاعبين فى البطولات من المستوى العالي في رياضة البادمنتون من طرف المعد الذهني السيد حسن بنصديق بصفته عضو جامعي.
ولقيت هذه الدورة التكوينية الأولى من نوعها على الصعيد الجهوي ، والتي احتضن أطوارها الفضاء الرياضي ” القاعة المغطاة المغرب العربي ” ,ترحيبا كبيرا واستحسانا من طرف المستفيدين الذين أبدوا رغبتهم في الانخراط الإيجابي من أجل تحبيب هذه الرياضة
لنفوس الناشئة، في أفق تكوين مواهب تستطيع تمثيل المغرب في منافسات عربية وقارية

الاخبار العاجلة