تارودانت: جمعية المجد بقيادة احمر تشرع في توزيع القفف على الأسر المعوزة وتساهم في تخفيف وطأة العوز

بلادي نيوز: الضاوية دنان

وسط موجة غلاء الأسعار، وبمناسبة شهر رمضان الفضيل، وفي إطار ترسيخ القيم التضامنية التي دأبت جمعية المجد على تنزيلها في كل مناسبة وحين، نظمت هذه الأخيرة بتراب جماعة زاوية سيدي الطاهر قيادة احمر إقليم تارودانت، عملية توزيع قفة رمضان في نسختها السادسة، همت الفئات المعوزة وذوي الهمم والأرامل والأيتام بكل من جماعتي زاوية سيدي الطاعر وإداومومن..


وفي كلمة لرئيس الجمعية كمال البريني بالمناسبة، أكد أن هذه العملية الإنسانية التي أعطيت انطلاقتها يوم الأحد 09 أبريل 2023، تستهدف الفئات الهشة من المواطنين والمواطنات قاطني الدواوير التابعة لكل من جماعة زاوية سيدي الطاهر وزاوية اداومومن قيادة احمر دائرة سيدي موسى الحمري، مبرزا أن هذه العملية الإنسانية تدخل في إطار البرنامج السنوي الذي تعتمده جمعية المجد خاصة في شقه الاجتماعي..


إلى ذلك، أضاف المتحدث أن العملية ستستمر كل سنة وستتوسع رقعة المستفيدين بفضل انخراط المحسنين الذين يثقون في الجمعية ويؤمنون بأهدافها الإنسانية النبيلة.. شاكرا كل من ساهم من قريب أو بعيد في هذا العمل النبيل، وخص بالشكر المحسنين أصدقاء الجمعية، والسلطة المحلية بقيادة احمر الذين بذلوا جهدا جبارا في سبيل أن تمر العملية في أحسن الظروف والأحوال..
وقد خلفت العملية استحسانا وقبولا من لدن الفئات المستهدفة، كونها أسهمت ولو بشكل يسير في تخفيف العبء عليهم وتقديم العون لهم..

مقالات مشابهة