رياضة

افتتاح الملعب البلدي لخنيفرة بعد مدة الإصلاح التي شملت ارضية الملعب…

خنيفرة: محمد بوشليح
اليوم الأحد تم افتتاح الملعب البلدي لخنيفرة بعد مدة الإصلاح التي شملت ارضية الملعب التي اعطت رونقا لهذا الملعب الكبير وزادته جمالية خضرة ارضية العشب الإصطناعي لتنطلق أول مقابلة بعد الإصلاحات .
اعطى الحكم انطلاقة مباراة الفريق الزياني شباب اطلس خنيفرة الذي يستقبل نظيره الإتحاد الإسلامي الوجدي ضمن إقصائيات كأس العرش حيث كانت جل الفرص متاحة للفريق الخنيفري الذي اضاع اكثر الفرص و الحظ لم يكمل بهجة الجمهور الكبير الذي حضر اللقاء وفصائل الإلتراس REVOULTER و ZAYAN BOYS التي لم تتوقف ولو لدقيقة من تشجيع فريقهم الأحمر الغالي . اما فريق الإتحاد الإسلامي الوجدي فقد انتظر استغلال فرصة مباغتة الحارس عبر المرتدات الهجومية إلا ان المقابلة انتهت بالتعادل صفر لمثله مما أدى الى الأشواط الإضافية التي سجل فريق الإسلامي الوجدي الهدف الأول في الدقائق الأولى من الشوط الأول عن طريق ضربة جزاء وسجل الفريق الخنيفري في آخر دقيقة من عمر الشوط الثاني هدف التعادل .
وبعد اتهاء الضربات الترجيحية خلصت المبارات بفوز الإتحاد الإسلامي الوجدي على فريق شباب اطلس خنيفرة وبهذا الفوز الثمين للوجديين يتأهل للدور الموالي ، حيث سيركز الفريق الخنيفري على مباريات البطولة الوطنية .





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر + 12 =

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار