سياسة

أخنوش يعقد جلسة صلح بين “قيادات الأحرار” في مكناس

أخنوش يعقد جلسة صلح بين "قيادات الأحرار" في مكناس
صورة: هسبريس

هسبريس من الرباطالجمعة 8 يوليوز 2022 – 10:48

في ظل التطورات التي عرفها حزب التجمع الوطني للأحرار على مستوى مدينة مكناس في الشهور الأخيرة، اجتمع عزيز أخنوش، رئيس الحزب، مرفوقا بكل من راشيد الطالبي العلمي ومصطفى بايتاس، بمجموعة من قيادات “الأحرار” بالمدينة الإسماعيلية، لدراسة الوضع التنظيمي للحزب على المستوى المحلي.

وحسب مصادر هسبريس، فقد جدد عزيز أخنوش، خلال اللقاء المنعقد مساء أمس الخميس، دعوته قيادات حزبه بمكناس إلى ضرورة تدبير الخلافات بمنهجية تغلب المصلحة العامة للساكنة، داعيا إياهم إلى تجاوز كل العقبات التي قد تؤثر على فعالية الأداء.

وأفادت المصادر ذاتها بأن القيادات التجمعية التي تمثل مكناس قد عبرت عن إرادتها في ترجمة توجهات رئيس الحزب إلى مبادرات تهدف إعطاء نَفَس جديد للعمل الجماعي بمعية كل مكونات الأغلبية.

https://8c562bfe61244649ef0fbe8f770d3405.safeframe.googlesyndication.com/safeframe/1-0-38/html/container.html

كما عبرت قيادات حزب “الأحرار” بالمدينة الإسماعيلية عن رغبتها الصادقة في تجاوز كل الخلافات المطروحة وسوء الفهم ووضع حد لأسلوب التخوين والافتراء، متطلعة إلى الاشتغال بمبادئ الحزب بما يخدم المصلحة العامة لساكنة مكناس.

جدير بالذكر أن هذا اللقاء، الذي عرف نقاشا صريحا وواضحا استحضر أساسا المصلحة العامة للساكنة وللمدينة إضافة إلى التذكير بالتعاقدات التي تمت بلورتها بمناسبة تشكيل الأغلبية، مثّل قيادات الحزب بالعاصمة الإسماعيلية فيه كل من جواد بحاجي، رئيس الجماعة الحضرية لمدينة بمكناس، وهشام القايد، رئيس المجلس الإقليمي للمدينة ذاتها، والمستشار البرلماني محمد القندوسي، وأحمد الطاهري، وهو من القيادات الحزبية في جهة فاس مكناس، إضافة إلى بدر الطاهري، المنسق الإقليمي للحزب بمكناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − إحدى عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
نجاح المائدة المستذيرة لشركةGPSحول تدوير الورق والكارطون والمساهمة في الحفاظ الماء انعقاد المؤتمر الدولي التاسع للعلوم الاجتماعية والصحة تحت عنوان: سياسات الصحة والحماية الاجتماعية في... تنظم جامعة الحسن الأول بسطات، فعاليات الدورة الأولى من: اللقاء السنوي عل شرف الموظفين الجدد، تحت شعا... السيد حموشي يتباحث بالدوحة مع مدير جهاز “أمن الدولة” القطري ولي العهد الأمير مولاي الحسن يفتتح المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب (سيام) النسخة 16 بمكناس السيد لفتيت يتباحث بالرباط مع نظيره الفرنسي فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... Échange européen sur la protection des consommateurs à Bruxelle برقية تهنئة من جلالة الملك إلى أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة بمناسبة فوزه بالنسخة السا... كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة (المغرب 2024).. المنتخب المغربي يواصل تألقه ويظفر باللقب ال...