أمنية

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن الفداء درب السلطان بمدينة الدار البيضاء….

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن الفداء درب السلطان بمدينة الدار البيضاء، اليوم الثلاثاء 12 أبريل الجاري، من توقيف شقيقين يبلغان من العمر 21 و27 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة بالخطف وتعريض حياة الغير للخطر.
وكانت مصالح الأمن الوطني قد تفاعلت، بسرعة وجدية، مع مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر قيام المشتبه فيهما بتعريض سائق دراجة نارية لسرقة هاتفه النقال بالخطف على مستوى شارع ابن تاشفين بمنطقة عين السبع بمدينة الدار البيضاء، وهو ما تسبب في سقوطه وتعرضه لإصابات جسدية.
الأبحاث التي باشرتها مصالح الشرطة أظهرت عدم تسجيل أية شكاية لدى مصالح الأمن الوطني بخصوص هذه الأفعال الإجرامية، قبل أن تمكن التحريات الميدانية المكثفة من تشخيص هوية الضحية وتحصيل شكايته، فضلا عن توقيف المشتبه فيهما المتورطين في هذه القضية.
وقد تم إخضاع المشتبه فيهما لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Le Crédit Agricole du Maroc lance son offre d’affacturage à travers sa filiale CAM Factoring en marg... الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب 2024 حفل توزيع جوائز الدورة السادسة للمباراة المغربية للمنتوجات المجا... الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب : توقيع اتفاقية شراكة بين المختبر الرسمي للتحاليل والبحوث الكيميائية ... امن ازرو:توقيف شخص يبلغ من العمر 38 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتع... مصرع شاب غرقا وسط مياه وادي بهت بجماعة ايت سيبرن اقليم الخميسات سنطرال دانون تسلط الضوء على التقدم المحقق في برنامج "حليب بلادي" لفلاحة مستدامة ومتجددة نجاح المائدة المستذيرة لشركةGPSحول تدوير الورق والكارطون والمساهمة في الحفاظ الماء انعقاد المؤتمر الدولي التاسع للعلوم الاجتماعية والصحة تحت عنوان: سياسات الصحة والحماية الاجتماعية في... تنظم جامعة الحسن الأول بسطات، فعاليات الدورة الأولى من: اللقاء السنوي عل شرف الموظفين الجدد، تحت شعا... السيد حموشي يتباحث بالدوحة مع مدير جهاز “أمن الدولة” القطري