مجتمع

توقيع اتفاقية لتعزيز الخدمات الصحية لساكنة إقليم الخميسات

وقّعت، اليوم الأربعاء الثالث و العشرون من فبراير الجاري، الجمعية الوطنية رهام للرعاية الإجتماعية و نادي الصحة بالخميسات، اتفاقية شراكة و تعاون، في حفلٍ احتضنه المركز الطبي التربوي بالخميسات.

و شهدت، مراسيم توقيع الإتفاقية حضور كل من فضيل نورالهدى رئيسة الجمعية الوطنية رهام للرعاية الإجتماعية و شفيق بشار رئيس نادي الصحة بالخميسات، و الدكتور فؤاد خرماز المندوب الإقليمي لوزارة الصحة، و أعضاء المكتب المسير للجمعيتين، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف

.

و تهدف، هذه الإتفاقية إلى خلق إطار من أجل التعاون و الشراكة بين الأطراف المتعاقدة قصد الترافع المشترك لأجل تعزيز الخدمات الصحية لساكنة الإقليم.

و يسعى الطرفين حسب الإتفاقية إلى المساهمة في إنجاح المبادرات الرامية إلى تقريب الخدمات الصحية من المواطنين عبر المشاركة في الحملات الطبية و تنظيم حملات تحسيسية و أيام طبية و ذلك بوضع جدول عمل متفق عليه من لدن الطرفين.

كما تلتزم الأطراف الموقعة على الإتفاقية بالعمل بطريقة تشاركية ووفق أهداف واضحة و دقيقة على تحسين الخدمات الصحية المقدمة لساكنة الإقليم بتنسيق مع المصالح الصحية و حسب الإمكانيات المتوفرة لكلا الطرفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار