جماعة سلا بشراكة مع مجلس مقاطعة تابريكت وشركة مكومار للنظافة يخلدون اليوم العالمي للنظافة بسلا

 

إبراهيم بن مدان

في إطار تخليد اليوم العالمي للنظافة نظمت أمس الثلاثاء جماعة سلا بشراكة مع مجلس مقاطعة تابريكت وإدارة شركة مكومار تابريكت العيايدة لقاء تواصليا مع جمعيات المجتمع المدني المهتمة لتكريم رجال النظافة والتحسيس بأهمية النظافة والحفاظ على البيئة.

وفي ذات السياق أكد السيد محمد الزلزولي نائب رئيس جماعة سلا أن هذا النشاط يأتي احتفاء بعمال النظافة لما يقدمونه من خدمات جليلة للمجتمع والمدينة، مؤكدا على الدور الفعال الذي يلعبه كل من القياد والبشاوات وأعوان السلطة وعلى رأسهم السيد عامل عمالة سلا في الحفاظ على نظافة المدينة والوقوف على سير الأشغال بصفة دائمة حتى يحضى سكان مدينة سلا ببيئة نظيفة.

وأضاف الزلزولي أن جماعة سلا تعمل مجهودا كبيرا في تحسيس المواطنين، مؤكدا في نفس الآن أن الكل يعمل على قدم وساق، كما أن الجماعة بصدد تسطير برنامج مفصل للعديد من الحملات مع المواطنين بمشاركة المجتمع المدني من أجل التوعية بأهمية النظافة، والحفاظ على المدينة.

بدوره أشاد السيد محمد الزرودي نائب رئيس مقاطعة تابريكت بعمال النظافة وما يقومون به من مجهودات في هذا الإطار مؤكدا أن هذا الحفل يأتي من أجل الاحتفاء بعامل النظافة وتكريمه باعتباره الحلقة الأساس في نظافة المدينة، مشيرا إلى أن هذا الحفل الذي يأتي بمشاركة شركة مكومار للنظافة هو بمثابة تحفيز لعمال النظافة لكونهم قاموا بأعمال جدية لفائدة المدينة وخصوصا شهري يوليوز وغشت.

كما أكد الزرودي أن مجلس مقاطعة تابريكت بشراكة مع جماعة سلا وشركة مكومار للنظافة دائما إلى جانب عمال النظافة لتحفيزهم وتشجيعهم على أداء مهامهم بأكمل وجه، كما وجه الزرودي رسالة تحسيسية للمواطنين بضرورة مساعدة عمال النظافة من خلال وضع الأزبال في مكانها.

وبخصوص الحملات التحسيسية لفائدة المواطنين، أوضح الزرودي أن مجلس مقاطعة تابريكت بشراكة مع المجتمع المدني سيقوم بحملات تحسيسية وتوعوية في الأيام القادمة.

مقالات مشابهة