طنجة : الشرطة تداهم مجمعًا سكنيًا وتعتقل مجموعة من المومسات في عملية أمنية وصفت بالناجحة.

 

شهدت إحدى الأحياء السكنية بمنطقة مالاباطا صباح اليوم الجمعة عملية أمنية كبيرة، حيث قامت قوات الشرطة بمداهمة مجمع أرينا السكني الدي يُعتقد أنه كان يستخدم كنقطة تجمع لأنشطة غير قانونية. وقد أسفرت المداهمة عن اعتقال مجموعة من الفتيات بينهم قاصرات بتهمة الدعارة.وقد تجاوز العدد أل 25 موقوفا.

ووفقًا لمصادر أمنية مطلعة، بدأت العملية بعد تلقي مصالح الشرطة معلومات دقيقة تفيد بوجود نشاط مشبوه داخل المجمع السكني المدكور ، مما دفع السلطات إلى التحرك بشكل سريع للتأكد من صحة المعلومات. وبالفعل، تم تنظيم عملية مداهمة محكمة بمشاركة فرق أمنية متخصصة.منها فرقة الأخلاق العامة التابعة لولاية أمن طنجة.ومختلف عناصر السلطات المحلية التابعة للملحقة الإدارية العاشرة.

وقد أكدت مصادرنا أن العملية أسفرت عن اعتقال عدد من الفتيات اللاتي يشتبه في تورطهن في ممارسة الدعارة داخل المجمع، بالإضافة إلى توقيف بعض الرجال “القوادة” الذين كانوا يترددون على المكان. ويجري حاليًا التحقيق مع جميع الأطراف المعنية لمعرفة مدى تورطهم في هذه الأنشطة غير القانونية التي باتت تعج بها هده المنطقة.

وعلى صعيد متصل، عبر سكان المجمع السكني عن ارتياحهم للعملية الأمنية، مشيرين إلى أنهم كانوا يلاحظون تحركات مشبوهة في الآونة الأخيرة دون أن يتمكنوا من تحديد طبيعتها بدقة.

وفي سياق متصل، أكد مسؤول أمني أن الشرطة ستواصل تكثيف جهودها لمكافحة مثل هذه الأنشطة غير القانونية التي تضر بالمجتمع، مؤكدًا أن القانون سيأخذ مجراه بحق كل من يثبت تورطه.

يذكر أن مثل هذه المداهمات تأتي في إطار الجهود المستمرة لضبط الأمن والحفاظ على النظام العام، بدات البحرين ومن المتوقع أن يتم اتخاذ إجراءات قانونية صارمة بحق المتورطين بعد استكمال التحقيقات….كدلك هناك معلومات تروج عن مداهمة شقق أخرى بحي العرفان وبوخالف وحومة الشياطين ومجمعات الضحى في وقت لاحق…

كادم بوطيب

مقالات مشابهة