طنجة على موعد مع أسبوع الموضة حيث تمتزج الأناقة والإبداع بتوقيع مصممين عالميين

طنجة على موعد

تستعد مدينة طنجة في الفترة الممتدة من 25 إلى 27 يوليوز الجاري، لاحتضان فعاليات نسخة جديدة من أسبوع الموضة السنوي، الذي يعد أحد أبرز الأحداث التي تمتزج فيها الأناقة بالإبداع في عالم الأزياء، ويستقطب مصممين وعشاق الموضة من كل أنحاء العالم، ليقدموا أحدث تصاميمهم وابتكاراتهم.

وكشفت الجهة المنظمة، في بلاغ لها توصل الموقع بنسخة منه، أن هذا الحدث سيقدمه مجموعة من المصممين المحليين والعالميين، حيث سيبدعون في عرض تشكيلات تتنوع بين العصري والكلاسيكي، مما يعكس مزيجا من الثقافات والتأثيرات.


وأشارت الجهة المنظمة أن أسبوع الموضة لن يقتصر فقط على عروض الأزياء والموضة والعروس، بل ستخلله العديد من الأنشطة تزامنا مع عيد العرش المجيد، كمعرض للتسوق بحضور أكثر من 50 عارض لاستعراض كل ما يخص الأعراس المغربية من مموني الحفلات – ذهب – بخور وعطور – ملابس – أثاث المنزل – أزياء عصرية وتقليدية، التجميل والعناية بالبشرة والشعر… وغيرها.
وأضاف المنظمون أنه مع فعاليات يومية تظهر التقاليد المغربية في العرس ( حمام العروس – يوم الحنة – الدفوع) مؤثرين وشخصيات مشهورة لتغطية الحدث (قرعة للفوز كل يوم)
أما في اليوم الرابع (28)، فسيكون الجمهور على موعد مع عرس أسطوري بحضور فنانين مغاربة وعرض ازياء العرائس مرفوقا بعشاء مغربي، إلى جانب العديد من المفاجآت المميزة.
وأورد البلاغ أن الحدث سيضم أكثر من 5000 شخصا، بحضور الممثلة المغربية سحر الصديقي والفنانة المغربية الستاتية والفنان عبد العالي أنور، والممثلة الكوميدية هناء المريني، وشيماء الرباطية.


ومن المنتظر، يقول البلاغ، أن يشهد الحدث حضور العديد من الشخصيات البارزة في عالم الموضة والأزياء، بمن في ذلك مشاهير وعارضات أزياء عالميات.

مقالات مشابهة