آخر الأخبار
فوز عبد الحي ابن سلطان على رولان موكوينا في مباراة الكوديم والوداد. انتخاب جمال صدقي مندوب الجماعة الترابية ايت اوريبل داخل مجموعة الجماعات الترابية *الرباط سلا القنبطر... الملك محمد السادس يستقبل الولاة والعمال الجدد بالإدارة الترابية والمركزية تغييرات في الحكومة المغربية: تعيينات جديدة وإعفاءات بارزة لقاءٌ بإبتدائية الخميسات يُناقش العنف الإلكتروني ضد الأطفال وزير الفلاحة و الصيد البحري و الأغدية الإسباني يدافع عن تعميق العلاقات الإستراتيجية بين المغرب وإسبا... تحت شعار: "نبني الشباب والشباب يبني الوطن" جمعية أمل سلا تنظم عملية تشجير الغابة الحضرية عين الحوالة... الهيئة الوطنية للمفوضين القضائيين بالمغرب تنظم وقفة احتجاجية أمام وزارة العدل بالرباط جمعية التسيير والتدبير لفندق الجماعة بالحي الحرفي للنحاسيات بفاس تعقد جمعها العام العادي فعاليات الموسم السنوي مقام الطلبة للفروسية التقليدية "التبوريدة" في دورته الرابعة...

انتخاب مكتب جديد لمجلس جهة الشرق تحت إشراف عامل عمالة بركان

[بلادي نيوز]9 يوليو 2024
انتخاب مكتب جديد لمجلس جهة الشرق تحت إشراف عامل عمالة بركان

في صباح اليوم الثلاثاء 9 يوليوز، تم انتخاب مكتب جديد لمجلس جهة الشرق تحت إشراف عامل عمالة بركان، السيد علي حبوها، بعد معاينة انقطاع الرئيس السابق عبد النبي بعيوي عن مزاولة مهامه وتواجده رهن الاعتقال.

ترشح لرئاسة مجلس جهة الشرق العضو محمد بوعرورو باسم الأغلبية المسيرة المكونة من التحالف الثلاثي الأصالة والمعاصرة، التجمع الوطني للأحرار، وحزب الاستقلال. تمكن محمد بوعرورو من الحصول على 44 صوتًا دون وجود أي منافسة.

### لائحة المكتب الجديد لمجلس جهة الشرق:
– **الرئيس**: محمد بوعرورو عن حزب الأصالة والمعاصرة.
– **النائب الأول**: عمر حجيرة عن حزب الاستقلال.
– **النائب الثاني**: علاء بركاوي عن حزب التجمع الوطني للأحرار.
– **النائب الثالث**: الرابحي بلعيد عن حزب الأصالة والمعاصرة.
– **النائب الرابع**: مينة عاطف عن حزب التجمع الوطني للأحرار.

يمثل هذا التشكيل الجديد تحالفًا سياسيًا قويًا في جهة الشرق، ويعكس توافقًا بين الأحزاب الثلاثة المشاركة في الأغلبية المسيرة.

الاخبار العاجلة