تكريم وتلاحم: من جلسات Palais Terrab إلى الملتقى الثاني حول الرياضة بمكناس”

في إطار مناخ ينبض بالتلاحم والتقدير، نظمت الجمعية المغربية للصحافة الرياضية فرع مكناس الملتقى الثاني حول الرياضة بمكناس، والذي شهد تكريم عدد من الشخصيات البارزة في المجال الرياضي المكناسي.

من خلال جلساته الفاخرة في قاعة الإجتماعات Palais Terrab، وتحت إشراف وحضور عدد كبير من الإطارات الرياضية المحلية والوطنية والدولية، تم تكريم أسماء بارزة لها بصماتها الرياضية المميزة، بما في ذلك: عبد الحي لميني، حسن اللوداري، عز بلكبير، عادل العلوي، محمد الجفال، والدكتور منصف اليازغي، الذين قاموا بتكريم قيدوم الصحفيين الرياضيين المغاربة، والحكمة الدولية بوشرى كربوبي، بالإضافة إلى تكريم ذكرى المرحوم عبد الحق بن هلال.

شهد الملتقى حضوراً فاعلاً من قبل مسؤولي فروع النوادي المكناسية، ومجموعة متنوعة من الوجوه الرياضية المكناسية، مما يعكس الاهتمام الكبير بقضايا الرياضة في المنطقة.

وفي ختام الملتقى، تم انتخاب السيد هشام قابيل رئيسًا جديدًا للفرع، وذلك بعد تصويت شارك فيه الكثير من الأعضاء بنسبة كبيرة، مما يعكس الثقة التي يحظى بها السيد قابيل من قبل أعضاء الفرع.

بهذا الحدث الرائع والمميز، تجسدت قيم التقدير والتلاحم في المجتمع الرياضي المكناسي، وتركت بصمة إيجابية تشجع على المزيد من العطاء والإبداع في مجال الرياضة.