القرار النهائي بشأن نجم برشلونة يتحدد هذا الاثنين

 محمد سالم

ترك المدرب تشافي هيرنانديز عبارة مثيرة للقلق في مؤتمره الصحفي بعد المباراة ضد أتليتكو مدريد، وردًا على سؤال حول الحارس مارك أندريه تير شتيجن، قال مدرب برشلونة: “يعاني مارك من بعض الآلام في ظهره وسنرى هذا الأسبوع كيف تسير الأمور، وسنقول أي شيء يتعين علينا الإعلان عنه.

وبهذه الجملة، ترك المدرب في الهواء احتمال بقاء حارس المرمى الألماني بعيد عن الملاعب لمزيد من الوقت (على الرغم من عدم ذكر ذلك).

وقد يضطر حارس برشلونة للخضوع لعملية جراحية، هذا ما أكدته مصادر غرفة خلع الملابس في النادي الكتالوني على أية حال من المتوقع أن يتم معرفة المزيد من الأشياء اليوم الاثنين حول الحالة البدنية لحارس المرمى الألماني.

وغاب تير شتيجن عن منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة بسبب آلام أسفل الظهر والتي تم علاجها بالعلاج التحفظي، ومع ذلك غاب عن ثلاث مباريات مع برشلونة، ضد رايو فايكانو، بورتو وأتلتيكو مدريد.

وسيخضع هذا الاثنين لمزيد من الاختبارات لتحديد ما يجب فعله مع تلك الآلام التي لا تهدأ والتي تجعله غير قادر على اللعب، ومن ثم قال تشافي في مؤتمره الصحفي: “أي شيء يتعين علينا أن نعلنه سنقوله”. ومن المنتظر أن يزيل اللاعب والجهاز الفني الشكوك قريبا.

وسيتم تجنب غرفة العمليات بأقل قدر ممكن، ولكن من الممكن دراستها نظرا لأن الانزعاج لدى اللاعب لم يهدأ وهي مشكلة لا يمكن تجاهلها لأنها من الممكن أن تصبح مزمنة.

المصدر: موندو ديبورتيفو

مقالات مشابهة