صحة

– مركز الدار البيضاء للعيون.. رؤية جديدة لطب العيون في المغرب

تشهد مدينة الدار البيضاء، العاصمة الاقتصادية للمملكة افتتاح أول مركز خاص بطب العيون من الجيل الحديث.

ويقع المركز الذي يقدم الرعاية الجيدة لجميع أمراض العيون، بمنطقة CIL، 52، شارع إفران، ويتوفر على 4 طوابق، في مساحة تجاوزت 1200 متر مربع، وتتكون من مرافق طبية مختلفة.

باستخدام رأسمال بشري ذو خبرة، يعبئ مركز العيون في الدار البيضاء نحو ثلاثين طبيبًا خارجيًا يقومون بالاستشارات والجراحات داخل المركز.

ويقدم الفريق الإداري ذو الخبرة، وممرضات قاعة العمليات، وممرضات متعددة الاختصاصات، جودة خدمة مثلى للمرضى ورفاهية كبيرة خلال مرافقتهم.

يتكون مركز العيون في الدار البيضاء من ثلاثة محاور نشطة، هي محور الاستشارات والاستكشافات، ومحور الجراحة للعلاج الجراحي في العيادة، ومحور التميز “الجراحة الانكسارية”.

في المقام الأول، يحتوي محور الاستشارات على معدات مخصصة لجميع أنواع التشخيص في طب العيون ومعدات متخصصة لعلاج جميع أنواع الأمراض العيون.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز محور الجراحة بقدرته على العلاج (بين متوسط 02 ساعة من وصول المريض وخروجه) لجراحات الجلكوما، وجراحات الكاتاراكت، والتحول في اتجاه العين، والتقوس، والتهاب الغدة الزيتية، والشحمية، والكسرة، وتصحيح جراحات الجفون (بما في ذلك جمالية النظر). وأخيرًا، يلبي محور “الجراحة الانكسارية” الطلب المتزايد من قبل المرضى الذين يرغبون في التخلص من ارتداء النظارات.

من خلال شراكتها مع العملاق الألماني Zeiss، يتوفر مركز العيون في الدار البيضاء على أحدث التقنيات للاستشارات والعلاج وجراحة العيون.

يضم المركز بذلك ثلاث آلات ليزر visuMax من Zeiss بأجيال مختلفة لتقنية Smile، وبرنامج Zeiss Forum الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي.

ولضمان تقديم خدمات عالية الجودة، تم دمج وإدارة جميع خدمات العيادة من خلال برنامج طب العيون فعال ومعروف في مجتمع طب العيون.

هذا الجيل الجديد من التجهيزات المتاحة لجراحي طب العيون يضع مركز العيون في الدار البيضاء كمركز ذو مرجعية عالمية بتقنية Zeiss. وفي الواقع، يقدم مفهوم “العيش بدون نظارات” ومفهوم “جمالية النظر” للمرضى نتائج أفضل وتكلفة مناسبة.

علاوة على ذلك، لدى المستشفى اتفاقيات مع شركاء من القطاعين العام والخاص (CNOPS، CNSS، CMIM، OCP/SAHAM ASSURANCES Group، BP، MCMA، RMA، ATLANTA، SANAD، AXA). وأخيرا، يشارك مركز الدار البيضاء للعيون أيضا إلى جانب العديد من الجمعيات وخاصة مع جمعية البصر التي تحارب السبب الرئيسي للعمى وهو إعتام عدسة العين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 + اثنا عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Le Crédit Agricole du Maroc lance son offre d’affacturage à travers sa filiale CAM Factoring en marg... الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب 2024 حفل توزيع جوائز الدورة السادسة للمباراة المغربية للمنتوجات المجا... الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب : توقيع اتفاقية شراكة بين المختبر الرسمي للتحاليل والبحوث الكيميائية ... امن ازرو:توقيف شخص يبلغ من العمر 38 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتع... مصرع شاب غرقا وسط مياه وادي بهت بجماعة ايت سيبرن اقليم الخميسات سنطرال دانون تسلط الضوء على التقدم المحقق في برنامج "حليب بلادي" لفلاحة مستدامة ومتجددة نجاح المائدة المستذيرة لشركةGPSحول تدوير الورق والكارطون والمساهمة في الحفاظ الماء انعقاد المؤتمر الدولي التاسع للعلوم الاجتماعية والصحة تحت عنوان: سياسات الصحة والحماية الاجتماعية في... تنظم جامعة الحسن الأول بسطات، فعاليات الدورة الأولى من: اللقاء السنوي عل شرف الموظفين الجدد، تحت شعا... السيد حموشي يتباحث بالدوحة مع مدير جهاز “أمن الدولة” القطري