غياب نجم ريال مدريد لمدة شهر عن الفريق الملكي

 محمد سالم

أظهرت الاختبارات الطبية التي خضع لها ظهير ريال مدريد إصابة في نعله الأيسر، ومن المتوقع ان يغيب عن ست مباريات للفريق الملكي، ويسعى الفريق لتكون عودته في شهر يناير للمشاركة في كأس السوبر الإسباني المقررة في المملكة العربية السعودية.

وتم اليوم الاثنين توضيح الأمور المجهولة المحيطة بكارفاخال (31 عامًا)، حيث خضع ظهير ريال مدريد، صباح اليوم الإثنين لفحوصات طبية لتقييم مدى الانزعاج الذي تعرض له في ربلة الساق اليسرى خلال المباراة ضد غرناطة، وتم تشخيص إصابة في النعل الأيسر ستبعده عن الملاعب لفترة من الوقت، بحسب ما أوردت التقارير من قبل النادي الملكي في تقرير طبي.

وبهذا سيغيب كارفاخال عن مباريات بيتيس، يونيون برلين، فياريال، ألافيس، مايوركا، ويهدف النادي الأبيض للتعافي نجمه من أجل أن يكون جاهزا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني ضد أتلتيكو مدريد في 10 يناير.

وحدث كل ذلك خلال الشوط الأول من المباراة ضد غرناطة في الدوري الإسباني، حيث لم يعد كارفاخال بعد الاستراحة عندما أبلغ الخدمات الطبية بعدم ارتياحه واختار الفريق الطبي عدم المجازفة، حيث دخل مكانه لوكاس فازكيز.

وسبق أن تعرض كارفاخال لإصابة عضلية في بداية الموسم أبعدته عن مباراتي يونيون برلين وديربي ميتروبوليتانو أمام أتلتيكو مدريد.

وبالإضافة إلى كارفاخال لدى ريال مدريد سبعة لاعبين آخرين مصابين هم: كورتوا (تمزق في الصليبي الأمامي للركبة اليسرى، مع إصابة في الغضروف المفصلي)، ميليتاو (تمزق في الصليبي الأمامي للركبة اليمنى، دون إصابة في الغضروف المفصلي)، كامافينجا (تمزق في الرباط الجانبي الخارجي للركبة اليمنى)، تشواميني (كسر إجهاد غير مكتمل في مشط القدم الثاني للقدم اليسرى)، مودريتش (زيادة الحمل في عظمة الإسكية اليسرى)، جولر (تمزق عضلي في عضلات الفخذ اليمنى) و فينيسيوس (تمزق في العضلة ذات الرأسين الفخذية اليسرى، مع إصابة الوتر البعيد).

المصدر: أس

مقالات مشابهة