أرملة نجم ريال مدريد السابق تعثر على رسالة منه بعد سنوات من رحيله

 محمد سالم

أرملة نجم ريال مدريد السابق

اكتشفت أرملة نجم ريال مدريد السابق خوسيه أنطونيو رييس السيدة “نويليا لوبيز” رسالة تركها لها زوجها اللاعب الراحل، بعد أربع سنوات من وفاته المأساوية.

وكشفت أرملة الراحل نويليا لوبيز أنها وجدت رسالة حب من “رييس” أثناء بحثها في بعض الأغراض، وشاركت الاكتشاف العاطفي مع متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ نشرت صورة لبطاقة عيد الحب ورسالة مصاحبة.
وجاء في رسالتها “تلقيت للتو طلباً من إيكيا كنت قد قدمته لتنظيم بعض الأشياء التي لا تزال لدي في صناديق ووجدت رسالة من خوسيه كتب فيها (عيد حب سعيد… لن أنساك حتى من مسافة بعيدة)”.

واعترفت نويليا أنها تشعر بأنها “أقوى” كلما وجدت أي شيء من رييس، وأضافت “أشعر بمداعبة في كل مرة أصادف فيها علامة، واليوم، تكتسب بعض الكلمات المزيد من القوة، وفي الآونة الأخيرة، كان لديّ الكثير من العلامات، في يوم من الأيام سأخبركم عنها”.

وتوفي خوسيه أنطونيو رييس في 1 يونيو 2019 إثر حادث سير في بلدة أوتريرا بإشبيلية جنوب إسبانيا عن عمر يناهز 35 عامًا، كما توفي أحد أبناء عمومته جوناثان رييس في الحادث، وتم نقل آخر خوان مانويل كالديرون إلى المستشفى بعد إصابته بحروق في أكثر من 60 بالمائة من جسده.

المصدر ماركا