آخر الأخبار

مرتكب جريمة إنشادن بإقليم اشتوكة ايت باها لا زال فارا من العدالة.

[بلادي نيوز]4 يونيو 2023
مرتكب جريمة إنشادن بإقليم اشتوكة ايت باها لا زال فارا من العدالة.

بلادي نيوز: الضاوية دنان

وقع لبس في معطيات المقال المعمون ب ” من يكون القاتل مقترف جريمة إنشادن النكراء؟؟” حيث جاء فيه: أن مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي بلفاع قد تمكنت من إلقاء القبض على رجل يشتبه أنه قتل جارته الثلاثينية طعنا بالسكين، في دوار إمجاض جماعة إنشادن..

وتم اعتقال ” ع.م” المتحدر من سيدي شيكر إقليم اليوسفية والبالغ من العمر 43 سنة ، ساعات بعد ارتكابه لجريمته النكراء، بعدما استعانت العناصر الدركية بتقنيي مسرح الجريمة التابعين للفصيلة القضائية الجهوية للدرك الملكي، فضلا عن الكلاب المدربة للوصول إلى الجاني استنادا إلى أداة الجريمة التي عمل المجرم على التخلص منها إلى جانب ثيابه الملطخة بالدماء بإحدى الآبار على مقربة من مكان تنفيذه لجريمته البشعة..

وتحركت عناصر الدرك الملكي بمركز بلفاع بشكل قوي لاستجلاء رموز الجريمة وفك خيوطها، حيث تم العثور ببئر مهجورة على أداة الجريمة وثياب الجاني التي تم التخلص منهم من قبل القاتل، كانت بمثابة أدلة قوية وخيط أوصل المحققين إلى مقترف الجريمة في وقت وجيز..

والصحيح أن الجاني قد تم تحديد هويته استنادا إلى المعطيات السالف سردها، وهو إلى حدود كتابة هذه السطور لا يزال في حالة فرار، والعناصر الدركية تعمل جاهدة للوصول إليه، مع تحرير برقية بحث وطنية في حقه..
فمعذرة للقراء الكرام، وللعناصر الدركية على مجهوداتهم المتواصلة والمضنية للوصول إلى مقترف هذا الفعل الشنيع..

الاخبار العاجلة