Categories أمنية

تارودانت: حجز لحوم فاسدة معدة للبيع بدوار بوعصيد

بلادي نيوز: الضاوية دنان

علمت ” بلادي نيوز” من مصادر عليمة، أن عناصر الدرك الملكي بمركز أولاد تايمة إقليم تارودانت، تمكنوا صباح اليوم السبت 03 يونيو، من حجز كميات مهمة من اللحوم المشبوهة، داخل مستودع سري، كانت موجهة نحو الاستهلاك الآدمي..
إلى ذلك، تمكنت العناصر الدركية، من مداهمة مستودع سري على مستوى دوار بوعصيدة جماعة سيدي احمد اعمر، كان بمثابة وكر للذبيحة السرية، في غياب أدنى الشروط الصحية، ما يساؤل مسؤولي السلطة المحلية من مقدمين وشيوخ وقائد المنطقة عن الدور الذي يضطلعون به، خاصة وأن المستودع يستقبل أعدادا كبيرة من الأبقار والأغنام والماعز، يتم ذبحها بداخله، ومن تم شحنها نحو محلات الجزارة لتسويقها..
المستودع السري السالف ذكره، كانت بداخله ساعة مداهمته من قبل عناصر الدرك الملكي ما يزيد على 300 كيلو غرام من اللحوم المشبوهة، أجل، 300 كيلوغرام، وإن سولت نفس أي مواطن تحريك آجورة لسد ثقب في محله، تجد المقدم له بالمرصاد، أما جحافل الأغنام والأبقار والماعز التي تذبح بشكل ” سري” أو ” علني” فذاك موضوع آخر، قد يثير ويجر وراءه جملة من التساؤلات..
وعلى إثر ذلك، أوقفت العناصر الدركية، صاحب المستودع السري ” العلني” ومساعده، اللذين وضعا تحت تدبير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة، إلى حين عرضهما على أنظار المحكمة لتقول فيهما كلمتها الفصل..

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *