أمنية

أكادير: مداهمة فيلا بأغروض وحجز كمية كبيرة من المحروقات المهربة

بلادي نيوز: الضاوية دنان

سقط ثلاثة أفراد يشكلون شبكة تنشط في تهريب الكازوال من المناطق الجنوبية، في شباك رجال الشرطة القضائية التابعة لأمن أكادير..
وفي التفاصيل، فقد تمكنت العناصر الأمنية، من توقيف أفراد الشبكة الذين يعمدون إلى تهريب الغازوال والبنزين من المناطق الجنوبية باتجاه محطات التوزيع بأكادير.

مصادر مطلعة أكدت، أن المشتبه فيهم الثلاثة، المتراوحة أعمارهم ما بين 32 و 44 سنة، وهم سائق شاحنة صهريجية تستغل في نقل المحروقات من المناطق الجنوبية إلى أكادير، ومالكها ، بالإضافة إلى حارس فيلا تقع بمنطقة أغروض بمنطقة بنسركاو القريبة من أكادير، أين تخبأ المواد المهربة إلى حين تسويقها.

ذات المصادر أشارت، إلى أن توقيف المشتبه فيهم تم بعد مداهمة الفيلا المذكورة، والتي عثر فيها على أزيد من طنين من الغازوال والبنزين، كان المتهمون بصدد توزيعها على مجموعة من محطات الخدمة بأكادير فضلا عن مضخة ومجموعة من الأنابيب.

وإلى جانب ذلك، أسفرت عملية التفتيش المنجزة على ضوء هذه القضية عن حجز حاويات بلاستيكة من الحجم الكبير كانت تستعمل في تعبئة البنزين والغازوال المهرب، فضلا عن شاحنة مقطورة مزودة بخزانات إضافية ملحومة بهيكلها.

هذا وقد تقرر الاحتفاظ بالموقوفين الثلاثة تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث المفتوح من أجل كشف ملابسات هذه القضية، وكافة المتورطين في الأفعال المرتكبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية + 12 =

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار