أمنية

اشتوكة ايت باها: درك ايت باها يحبط عملية تهريب “ الاسمنت المدعم”


بلادي نيوز: الضاوية دنان

استكمالا للعمليات الهادفة التي تروم الحد والقضاء على كل أشكال تهريب المواد والسلع المدعمة والتي من شأنها خلق أضرار جسيمة بالاقتصاد الوطني، تمكنت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي آيت باها ليلة الاثنين 6 مارس من إحباط محاولة تهريب كمية مهمة من الإسمنت المدعم، موجة للتسويق، كانت محملة على متن شاحنة من الحجم الكبير.

الى ذلك، فقد عمد عناصر الدرك الملكي على إجراء عملية تفتيش روتيني على شاحنة قادمة من المناطق الجنوبية في اتجاه آيت باها، مكن من ضبط كمية تقدر بـ36 طنا من الإسمنت المدعم.

وجرى قطر الشاحنة إلى محجز جماعة آيت باها، موازاة مع مباشرة الإجراءات القانونية المعمول بها، والاستماع إلى السائق ومرافقه حول مصدر ووجهة الشحنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر + عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Le Crédit Agricole du Maroc lance son offre d’affacturage à travers sa filiale CAM Factoring en marg... الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب 2024 حفل توزيع جوائز الدورة السادسة للمباراة المغربية للمنتوجات المجا... الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب : توقيع اتفاقية شراكة بين المختبر الرسمي للتحاليل والبحوث الكيميائية ... امن ازرو:توقيف شخص يبلغ من العمر 38 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتع... مصرع شاب غرقا وسط مياه وادي بهت بجماعة ايت سيبرن اقليم الخميسات سنطرال دانون تسلط الضوء على التقدم المحقق في برنامج "حليب بلادي" لفلاحة مستدامة ومتجددة نجاح المائدة المستذيرة لشركةGPSحول تدوير الورق والكارطون والمساهمة في الحفاظ الماء انعقاد المؤتمر الدولي التاسع للعلوم الاجتماعية والصحة تحت عنوان: سياسات الصحة والحماية الاجتماعية في... تنظم جامعة الحسن الأول بسطات، فعاليات الدورة الأولى من: اللقاء السنوي عل شرف الموظفين الجدد، تحت شعا... السيد حموشي يتباحث بالدوحة مع مدير جهاز “أمن الدولة” القطري