آخر الأخبار

صيد ثمين يحظى به درك أكادير بالطريق السيار بأمسكرود.

[بلادي نيوز]2 مارس 2023
صيد ثمين يحظى به درك أكادير بالطريق السيار بأمسكرود.

بلادي نيوز: خولة شباك

اليقظة والحنكة وسرعة البديهة، عوامل مكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لكوكبة الدراجات النارية بأكادير، مساء يوم أمس الأربعاء 01 مارس الجاري، من توقيف سيارة خفيفة مشبوهة، على مستوى مدخل المدينة بالطريق السيار، وأخضعتها لتفتيش دقيق أسفر على صيد ثمين ينضاف إلى سابقيه من العمليات النوعية التي وقفت العناصر الدركية بأكادير سدا منيعا حال دون وصولها إلى وجهتها..

و خلال هذه العملية، جرى توقيف السائق، بعدما مكنت عملية التفتيش التي أنجزت داخل السيارة التي كان يقودها من حجز كمية من مخدر الشيرا قدر وزنها بحوالي 90 كيلوغراما، كانت مخبأة بعناية داخل السيارة, إلا أن يقظة العناصر الدركية مكنت من اكتشافها.

وأضافت مصادر مطلعة، بأن العناصر الدركية تمكنت من نصب كمين محكم بتنسيق مع مصالح الأمن بتكيوين، لصاحب شاحنة كانت تتعقب السيارة، حيث تم توقيفه بإحترافية عالية.

ذات المصادر أوضحت بأنه تم تسليم الموقوفين للمركز القضائي بسرية أكادير، حيث تم الاحتفاظ بهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الامتدادات المحتملة لهذه القضية.

وجاءت هذه العملية النوعية بعد أقل من أسبوع على عودة قائد سرية الدرك الملكي بأكادير لمزاولة مهامه بعد خضوعه لتكوين احترافي بمدينة الدار البيضاء.

الاخبار العاجلة