مجتمع

انطلاق تهيئة منتزه 3 مارس بالخميسات

باشرت، جماعة الخميسات أشغال تهيئة واجهة منتزه 3 مارس على مستوى شارع ابن سينا و التي من المتوقع أن يتم تعزيزها بأجهزة التمارين الرياضية لفائدة شباب المدينة.

و يعتبر، منتزه الثالث مارس بمدينة الخميسات أحد أبرز المتنفسات للعائلات، تجد فيها الأسر الفرصة للخروج من وطأة الحياة اليومية، والالتقاء مع الأصدقاء، كما يجد فيها الأطفال مجالاً رحباً لتفريغ طاقتهم، واللعب في رحاب الطبيعة، حيث أولت جماعة الخميسات اهتماماً بالغاً من أجل صيانته و تهيئة واجهاته.

و كان المجلس الجماعي للخميسات الحالي برئاسة حسن ميسور قد اقترح مشروع تهيئة منتزه الثالث المارس عقب لقاء خلال شهر أبريل الماضي بمقر عمالة الخميسات خَصصه مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة، مع رؤساء جماعات إقليم الخميسات، و ذلك لعرض احتياجات الجماعات الترابية في أفق إبرام شراكات بين الطرفين لتمويلها و إنجازها على أرض الواقع.

و ذكرت، مصادر الموقع أن جماعة الخميسات تعمل على قدم وساق للبحث عن شركاء لإعداد اتفاقيات شراكة تروم إعادة تأهيل كل من منتزه 3 مارس و غابة المقاومة و من المرتقب أن يكون من بين الشركاء مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة، و المديرية الجهوية للوكالة الوطنية للمياه والغابات للرباط سلا القنيطرة.

هذا وقد انطلقت، أشغال تهيئة واجهة منتزه 3 مارس على مستوى شارع ابن سينا كما سيتم في غضون الشهور المقبلة تهيئة الواجهة الأخرى للمنتزه المطلة على شارع القاضي عياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
جمعية شباب مولاي ادريس اغبال الرياضية إقليم الخميسات تكرم ابن بلدتهم الاعب الدولي السابق والاطار الو... إقليم سيدي إفني: عناصر الدرك الملكي بمير اللفت تلقي القبض على شخص وبحوزته كيلوغرامين من مخدر الشيرا غرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس مكناس تشجب وتحتج على إقدام الجزائر على ترشيح " الزليج" ضمن لائحة الت... بلاغ صحفي حول تنظيم ورشات تأطيرية بالمؤسسات التعليمية حول حقوق الطفل أبشروا مهرجان أنغام مكناس في دورته الأولى بالموازاة مع الملتقى الدولي الفلاحي بالمغرب !! متابعة للشأ... مدينة فاس تجمع نجوم الفن والموضة في manoir du caftan امن مكناس:توقيف شخصين يبلغان من العمر 36 و44 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في ت... مكناس مدينة الشرفاء تتعرض لصدمة جديدة: جريمة قتل تهز أركانها" إيمان بطمة تعتلي التريند المغربي بكليب "سالو دموعي" جلالة الملك يهنئ السيد راشيد الطالبي العلمي بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لمجلس النواب