أمنية

إقليم تارودانت: إدانة “مقدم” وفتاة بالسجن والغرامة في قضية شريط صوتي تضمن اتهامات خطيرة لرئيس مفوضية للشرطة


بلادي نيوز: دنان الضاوية
قضت المحكمة الابتدائية بمدينة تارودانت، مساء أمس الثلاثاء 31 يناير 2023، بإدانة بطل الشريط الصوتي المتداول الذي تضمن إتهامات خطيرة لرئيس الشرطة القضائية بمفوضية الشرطة بمدينة أولاد تايمة، بثمانية أشهر موقوفة التنفيذ وغرامة مالية قدرها 10000درهم، وإدانة محاورته ب 8 أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية.
وكانت عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن أكادير قد فتحت تحقيقا في شريط صوتي متداول على مواقع التواصل الاجتماعي بمدينة أولاد تايمة، نتج عنه توقيف عون سلطة وفتاة على ذمة التحقيق.
واستناداً إلى مصادر بلادي نيوز، فقد وجهت فتاة كانت بصدد إجراء مكالمة هاتفية مع عون سلطة برتبة “مقدم”، اتهامات خطيرة لرئيس الشرطة القضائية بمفوضية الشرطة بمدينة أولاد تايمة دون أي دليل مادي ملموس، وهو الأمر الذي سايرها فيه عون السلطة.
وأضافت مصادرنا، أنه بعد انتشار المقطع الصوتي، فتحت ولاية أمن أكادير، تحقيقاً في الموضوع، انتهى بتوقيف أبطاله وإخضاعهم لتدابير الحراسة النظرية من أجل استكمال الأبحاث بإشراف من النيابة العامة المختصة، قبل أن يقرر وكيل الملك متابعة الفتاة في حالة اعتقال، في الوقت الذي تم فيه متابعة عون السلطة في حالة سراح بعد أدائه للكفالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار