جهوية

اكادير: الفيدرالية الوطنية لكتاب وتجار ومهني الدراجات تعقد جمعا عاما لتأسيس مكتب الفيدرالية بالجهة


بلادي نيوز: دنان الضاوية و خولة شباك
في جو أخوي بهيج يسوده التفاهم والانسجام والود، واستحضار روح المسؤولية الملقاة على عاتق الفيدرالية الوطنية لكتاب وتجار ومهنيي الدراجات، التي ما فتئت تولي اهتماما كبيرا لشريحة مهنيي القطاع، وتلعب الدور الريادي والبارز خدمة لقضاياهم ومشاكلهم واكراهاتهم، تم يومه الجمعة 27 يناير 2023 بمدرج غرفة الصناعة والتجارة والخدمات لسوس ماسة، وبحضور جمع غفير من المنخرطين ناهز 300 مهني، أثثوا فضاء المدرج حتى ضاق بما رحب، عقد جمع عام لتأسيس مكتب الفيدرالية بجهة سوس ماسة، بحضور اعضاء المكتب الوطني، برئاسة السيد عبد الاله الزهري، ونوابه السادة: عبد الرحيم الزهري والحاج محمد بوتجين، وكاتب عام الفيدرالية عبد الحكيم الحجوي، الى جانب أمين المال الحاج عز الدين بوتجين، ونوابه قاسمي نور الدين ومحمد الطاهري، والمستشار رشيد الرامي، وممثل غرفة الصناعة والتجارة والخدمات لسوس ماسة يحيى زكريا..
بعد التدخلات الهادفة التي صبت مجملها في إبراز معضلات ومشاكل وإكراهات المهنة، والتي من خلالها حث المتدخلون على ضرورة تنسيق الجهود والانخراط في غرفة الصناعة والتجارة والخدمات حتى يتسنى للمهني الاستفادة من رزمة من الامتيازات التي تكفل له حقوقا من جملتها التغطية الصحية والتقاعد… إلى غير ذلك من الحقوق والامتيازات الحافظة لكرامته والتي من شأنها أن تحيط المهني بحصن منيع يحميه من الآفات، ليتسنى له آداء مهامه بأريحية كاملة خالية من أي هواجس أو شوائب تعكر مساره المهني..
وبعد توزيع الشواهد التقديرية على كافة الجمعيات الفاعلة والمنخرطة تحت لواء الفيدرالية بالجهة وكذا بعض الهدايا التذكارية، وتلاوة القانون الأساسي للفيدرالية، تم وضع الثقة في السيد ألحيان عبد المالك لتولي رئاسة مكتب الفيدرالية بجهة سوس ماسة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 − اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Le Crédit Agricole du Maroc lance son offre d’affacturage à travers sa filiale CAM Factoring en marg... الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب 2024 حفل توزيع جوائز الدورة السادسة للمباراة المغربية للمنتوجات المجا... الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب : توقيع اتفاقية شراكة بين المختبر الرسمي للتحاليل والبحوث الكيميائية ... امن ازرو:توقيف شخص يبلغ من العمر 38 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتع... مصرع شاب غرقا وسط مياه وادي بهت بجماعة ايت سيبرن اقليم الخميسات سنطرال دانون تسلط الضوء على التقدم المحقق في برنامج "حليب بلادي" لفلاحة مستدامة ومتجددة نجاح المائدة المستذيرة لشركةGPSحول تدوير الورق والكارطون والمساهمة في الحفاظ الماء انعقاد المؤتمر الدولي التاسع للعلوم الاجتماعية والصحة تحت عنوان: سياسات الصحة والحماية الاجتماعية في... تنظم جامعة الحسن الأول بسطات، فعاليات الدورة الأولى من: اللقاء السنوي عل شرف الموظفين الجدد، تحت شعا... السيد حموشي يتباحث بالدوحة مع مدير جهاز “أمن الدولة” القطري