تربية و تعليم

تعيين محمد الغوري على المديرية الإقليمية للتعليم بمكناس.


متابعة محسن الأكرمين.

تم تعيين السيد محمد الغوري على رأس المديرية الإقليمية للتعليم بمكناس خلفا للدكتورة وفاء شاكر التي تم تعيينها بقرار حكومي مديرة الأكاديمية الجهوية سوس ماسة. هذا التعيين تداولته أخبار أكيدة اليوم آتية من مقر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين جهة فاس مكناس. حيث تم تنصيب السيد الغوري مديرا إقليميا لمديرية مكناس، وتكليف السيد هشام أمغار رئيس مصلحة الشؤون القانونية والمنازعات والشراكات بتدبير المديرية الإقليمية لتاونات.
والسيد محمد الغوري المدير الإقليمي القادم من إقليم تاونات نحو عمالة مكناس، تدرج مهنيا بداية من الفصل الدراسي نحو التدبير الإداري والتسيير، حيث راكم خبرات متعددة، حين تقلد مجموعة من المسؤوليات المتنوعة، وتجارب مختلفة في التدبير الإداري والموارد البشرية، وحينها كان قد شغل تدبير الموارد البشرية والاتصال بأكاديمية فاس بولمان (التقطيع الجهوي القديم) عبر تكليف، ثم رئيسا لنفس المصلحة بنفس الأكاديمية، وبعدها رئيسا لمصلحة تدبير الوضعيات الإدارية للموظفين بأكاديمية جهة فاس مكناس (التقطيع الجهوي الجديد)، ثم مكلفا بقسم تدبير الموارد البشرية، ثم رئيسا لنفس القسم. كما تميزت هذه المرحلة بتدبير شؤون الأكاديمية خلال عملية التحاق الدكتور محمد دالي مدير الأكاديمية السابق بالمصالح المركزية للوزارة.
وبعدها تقلد هرم تدبير المديرية الإقليمية بإقليم تاونات إلى غاية التنصيب الجديد. ومن بين المهام التي اشتغل عليها عضوية اللجنة الوطنية لشبكة مدبري الموارد البشرية، ومكون المكونين في عدة دورات ولقاءات تكوينية في مجال تدبير الموارد البشرية، و كذا في مجالات التدبير التشاركي وإستراتيجية التواصل الفعال، وتدبير استراتيجيات المشاريع التربوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار