رياضة

أهم ما جاء في المؤتمر الصحفي للمنتخب المغربي قبل مواجهة البرتغال

المدرب وليد الركراكي :

“عن مباراة الغد؟ ستكون مباراة صعبة وغدًا وسنلعب امام احد افضل المنتخبات بالعالم ولديهم احد افضل اللاعبين بالتاريخ، سنلعب بكل ما نملك ونريد ان ندخل التاريخ.”

“غدًا سنركز على انفسنا ونريد ان نسبب المشاكل للبرتغال، سنلعب بخطتنا ويجب ان لا نركز على ما يمكن للبرتغاليين فعله لان هذا سيسبب المشاكل لنا، بالطبع البرتغال مرشحين لتحقيق البطولة ولكن نريد ان نصنع المفاجأة، وسنفعل كل ما بوسعنا للانتصار.”

“انا فخور لانني جعلت المغرب تتأهل لربع النهائي، ولكننّا نمثل العرب والافارقة معنا في ربع النهائي، الكثير منهم يدعون لنا الحمدلله ونحن نشعر بدعمهم وان شاء الله نصنع التاريخ سويًا.”

“لدينا الكثير من الاصابات منذ بداية البطولة ولكن لدينا البدائل، وان شاء الله البدائل يصنعون الفارق.”

“اذا اردت ان توصل بعيدًا في هذه البطولة يجب ان نقدم كل ما لدينا، بالنسبة لي لا اريد ان اركز على الاعذار، كل لاعب سيلعب على ارض الملعب سيعطي كل ما لديه، سنعطي كل ما نملك للمغرب غدًا.”

“كل منتخب فخور بأن يمثل شعبه، دعم الجميع لنا وفرحتهم اهم من اي امر، من المهم ان نلهم الجميع.”

“نريد ان يتفهم الجميع اننا وصلنا لمرحلة بعيدة ولكنّها ليست كافية لنا، لا يجب ان نكتفي بما قمنا به، صحيح اننا فاجئنا بعض المنتخبات ولكن نريد ان نصل ابعد.”

“الضغط الذي علينا ضغط ايجابي يدفعنا لتقديم افضل ما لدينا.”

“غدًا سنواجه واحد من افضل المنتخبات بالعالم، لا اعلم اذا كان رونالدو سيلعب ام لا ولكن اريد ان اراه غدًا، هو واحد من افضل اللاعبين بالتاريخ.”

“عندما ترى اخر مباريات اسبانيا سترى ان الخصم لا يستلم الكرة ويحافظ عليها، اكبر المنتخبات عانت ضد اسبانيا واستحواذهم ولا اعلم لماذا ينتقدوننا على ذلك؟ المانيا فرنسا البرتغال جميعهم لا يستحوذون على اسبانيا ولكن غدًا نريد ان نتقدم خطوة.”

▪️ الحارس أحمد التكناوتي :

“ان شاء الله غدًا ستكون المباراة صعبة وان شاء الله ننتصر ونفرح الجميع.”

“هذه المباراة ربع نهائي كأس العالم، ولكن دائمًا ما نركز على انفسنا وعلى ادائنا اذا اردنا التأهل.”

“شرف عظيم ان نكون بربع النهائي، ونتمنى ان نتأهل لنصف النهائي ان شاء الله غدًا، جميع اللاعبين بالمنتخب اخوة وعائلة والاهم ننجح باذن الله.”

“ما رأيناه ان العرب والافارقة يدعموننا وهذا امر رائع، انا ممتن لدعم الجميع لنا.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Le Crédit Agricole du Maroc lance son offre d’affacturage à travers sa filiale CAM Factoring en marg... الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب 2024 حفل توزيع جوائز الدورة السادسة للمباراة المغربية للمنتوجات المجا... الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب : توقيع اتفاقية شراكة بين المختبر الرسمي للتحاليل والبحوث الكيميائية ... امن ازرو:توقيف شخص يبلغ من العمر 38 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتع... مصرع شاب غرقا وسط مياه وادي بهت بجماعة ايت سيبرن اقليم الخميسات سنطرال دانون تسلط الضوء على التقدم المحقق في برنامج "حليب بلادي" لفلاحة مستدامة ومتجددة نجاح المائدة المستذيرة لشركةGPSحول تدوير الورق والكارطون والمساهمة في الحفاظ الماء انعقاد المؤتمر الدولي التاسع للعلوم الاجتماعية والصحة تحت عنوان: سياسات الصحة والحماية الاجتماعية في... تنظم جامعة الحسن الأول بسطات، فعاليات الدورة الأولى من: اللقاء السنوي عل شرف الموظفين الجدد، تحت شعا... السيد حموشي يتباحث بالدوحة مع مدير جهاز “أمن الدولة” القطري