أمنية

اكادير: توقيف عصابة داخل مستودع سري امتهن افرادها تجارة التبغ المهرب ومادة ” المعسل”


بلادي نيوز.. دنان الضاوية

في اطار جهودها المكثفة التي تروم اجتثات كل اشكال الجريمة من منابعها، وبفضل معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة اكادير، يومه الخميس 03 نونبر من الظفر بصيد ثمين هم توقيف خمسة اشخاص، أعمارهم تتراوح ما بين 32 و 54 سنة، يشتبه في علاقتهم بشكة اجرامية لها باع طويل في تهريب وترويج التبغ ومادة ” المعسل” وجرت عملية الضبط والتوقيف داخل مستودع لتخزين السلع بمنطقة تيكوين، وأسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخله عن حجز طنين و 380كيلوغرام من مادة ” المعسل” و 32 الف و 500 علبة من السجائر المهربة من انواع مختلفة، علاوة على حجز أربع سيارات، اثنتان منهما نفغية، تستعمل في أغراض نقل البضائع المهربة..
الى ذلك، فقد تم اخضاع الموقوفين للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار الكشف عن ظروف وملابسات القضية واستجلاء خلفياتها وفك رموزها قصد توقيف باقي العناصر المتورطة في هذه النازلة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 + 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
نجاح المائدة المستذيرة لشركةGPSحول تدوير الورق والكارطون والمساهمة في الحفاظ الماء انعقاد المؤتمر الدولي التاسع للعلوم الاجتماعية والصحة تحت عنوان: سياسات الصحة والحماية الاجتماعية في... تنظم جامعة الحسن الأول بسطات، فعاليات الدورة الأولى من: اللقاء السنوي عل شرف الموظفين الجدد، تحت شعا... السيد حموشي يتباحث بالدوحة مع مدير جهاز “أمن الدولة” القطري ولي العهد الأمير مولاي الحسن يفتتح المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب (سيام) النسخة 16 بمكناس السيد لفتيت يتباحث بالرباط مع نظيره الفرنسي فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... Échange européen sur la protection des consommateurs à Bruxelle برقية تهنئة من جلالة الملك إلى أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة بمناسبة فوزه بالنسخة السا... كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة (المغرب 2024).. المنتخب المغربي يواصل تألقه ويظفر باللقب ال...