رياضة

الدراج المغربي الدغمي يتوج بطلا لإفريقيا

الدراج المغربي الدغمي يتوج بطلا لإفريقيا
هسبريس – و.م.ع- بلادي نيوز
الجمعة 15 يوليوز 2022 – 02:20
فاز الدراج المغربي أشرف الدغمي بالميدالية الذهبية (ميدالية ذهبية كبار سكراتش)، وتوج بطلا لإفريقيا، الخميس في أبوجا النيجيرية، وذلك في منافسات بطولة إفريقيا للمضمار 2022.

وفاز الدغمي بسهولة بالسباق فئة الكبار في “فيلودروم أبوجا”، حيث تألق الفريق الوطني المغربي للدراجات بشكل كبير.

وفي مسابقة السيدات، فازت البطلة رجاء شاكر بميدالية فضية شابات سكراتش.

وفاز بالميدالية الفضية مطاردة بالفرق كبار كل من الأبطال المغاربة محسن الكوراجي وأشرف الدغمي ويوسف بدادو ومنير الأزهري.

وفاز بالميدالية الفضية مطاردة بالفرق شبان كل من الأبطال محمد نجيب صنبولي ووسيم همادي وعلاء أزيكي وأشرف الكريمي.

وقد كان أداء الدراجين المغاربة جيدا للغاية خلال هذه المسابقة الإفريقية الأولى من نوعها، التي تقام في الفترة من 14 إلى 17 يوليوز في نيجيريا.

ويشارك في هذه المسابقة العديد من الدراجين من جنوب إفريقيا، زيمبابوي، مصر، المغرب، غانا، كوت ديفوار، بوركينا فاسو، بنين، غينيا، بوروندي، إريتريا، إثيوبيا، جنوب السودان، أوغندا، الجزائر، التوغو، رواندا وتونس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 − 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
نجاح المائدة المستذيرة لشركةGPSحول تدوير الورق والكارطون والمساهمة في الحفاظ الماء انعقاد المؤتمر الدولي التاسع للعلوم الاجتماعية والصحة تحت عنوان: سياسات الصحة والحماية الاجتماعية في... تنظم جامعة الحسن الأول بسطات، فعاليات الدورة الأولى من: اللقاء السنوي عل شرف الموظفين الجدد، تحت شعا... السيد حموشي يتباحث بالدوحة مع مدير جهاز “أمن الدولة” القطري ولي العهد الأمير مولاي الحسن يفتتح المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب (سيام) النسخة 16 بمكناس السيد لفتيت يتباحث بالرباط مع نظيره الفرنسي فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... Échange européen sur la protection des consommateurs à Bruxelle برقية تهنئة من جلالة الملك إلى أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة بمناسبة فوزه بالنسخة السا... كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة (المغرب 2024).. المنتخب المغربي يواصل تألقه ويظفر باللقب ال...