ثقافة و فن

سعيد الناصري يضع الخطوط العريضة لـ”ليلة نجوم الشاشة” في دورتها التاسعة

بلاغ “ليلة نجوم الشاشة”

برئاسة الفنان سعيد الناصري، تنظم شركة “هاي برود” ندوة صحفية يوم الخميس 14 أبريل مساء وذلك بإحدى فنادق الدار البيضاء، حيث سيعلن الفنان سعيد الناصري عن موعد وأطوار وتفاصيل حفل “ليلة نجوم الشاشة” في دورتها التاسعة والتي تعتزم المؤسسة الراعية تنظيمها خلال الشهر الجاري.

وتعتبر “ليلة نجوم الشاشة” مبادرة فريدة في الوسط الفني، وهي الحفل الذي يعرف تكريم أسماء يتم اختيارها بعناية واسم آخر مميز يتم إهداءه شقة سكنية، وذلك في جو بهيج يحتفي فيه الفنان سعيد الناصري برواد الفن المغربي بحضور المجتمع الفني والمدني والإعلامي، في دورة استثنائية يترأسها الفنان سعيد الناصري وتكلف بتنظيمها السيد نزار، فيما تكلفت بالتواصل والعلاقات العامة الخاصة بالحفل شركة “Brain toutch”.

ومن المنتظر أن تعلن الإدارة المنظمة لحفل ليلة نجوم الشاشة مساء الخميس المقبل بحضور سعيد الناصري، عن مستجدات بخصوص التنظيم وفقرات الحفل التي ستكون مختلفة تماما عما عاشته هذه الاحتفالية طيلة السنوات الأخيرة، من خلال تجديد على مستوى التكريم ونوعيته من خلال الاحتفال بالرواد، دون المساس بجوهر الحفل وهو إهداء الشقة الثامنة في مسار الحفل في الأخير لاسم معين من المجال الفني أو غيره من المجالات يعيش ظروفا صعبة، كما ستشهد الدورة التاسعة تكريم عدد من الشخصيات الفنية والرياضية هذه السنة.

وستعرف دورة هذه السنة كالعادة تكريما خاصا لرواد الفن المغربي من مجالاته المختلفة، حيث سيسلم كبار الفنانين والرياضيين مشعل التألق والنجاح لأسماء أخرى تم اختيارها بعناية فائقة، في إطار فقرة من مستجدات”ليلة نجوم الشاشة”.

وستشكل لحظة الاحتفاء أهم لحظات هذه الليلة، حيث من المنتظر أن تقدم اللجنة المنظمة على التفاتة جديدة لأحد الفنانين المغاربة من خلال تقديم شقة سكنية اجتماعية له، بعدما سبق أن حصل على شقق اجتماعية طيلة الدورات السابقة كل من الفنانين زهور السليماني وعائشة ماه ماه وعبد الرحمان برادي وزهور المعمري وسلوى الجوهري وزهيرة صديق واللاعب الدولي السابق عبد الله حموش.

وستشهد دورة هذه السنة لأول مرة تعاونا بين رئاسة الحفل التي يقودها الفنان سعيد الناصري، وتنظيم التظاهرة التي تكلف بها السيد نزار ، فيما تكلفت بالتواصل والعلاقات العامة شركة “Brain toutch”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

واحد + 13 =

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار