آخر الأخبار

الوالي التازي يدعو المنتخبين إلى العمل الجاد لخدمة المجتمع.

[بلادي نيوز]7 أكتوبر 2024
الوالي التازي يدعو المنتخبين إلى العمل الجاد لخدمة المجتمع.

في خطوة تعكس التزامه بتطوير المنطقة، دعا الوالي التازي المنتخبين بجهة طنجة – تطوان- الحسيمة ، إلى بذل المزيد من الجهود والعمل الجاد من أجل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين. جاء ذلك خلال ترأسه لأشغال الدورة العادية لشهر أكتوبر التي عقدت بمقر الجهة صباح اليوم الإثنين، حيث أكد السيد الوالي على أهمية التعاون بين جميع الأطراف لتحقيق التنمية المستدامة.

وأشار الوالي إلى أن المسؤولية الملقاة على عاتق المنتخبين تتطلب تضافر الجهود والتفاني في العمل. وأوضح أن التحديات التي تواجه المجتمع تتطلب حلولاً مبتكرة ومشاركة فعالة من الجميع. كما دعا إلى ضرورة تعزيز الشفافية والمساءلة في جميع المشاريع المنفذة، لضمان تحقيق الأهداف المرجوة.

وفي كلمته المؤثرة التي تنم عن وطنيته الصادقة قال الوالي التازي “باراكا من العبث ….لي بغا يشتغل معانا مرحبا ولي عندو أهداف ومصلحة خاصة يعطينا بالتيساع….ويشوف شي جهة أخرى …” ، ودعا السيد الوالي المنتخبين ومعهم الإعلاميين في الجهة إلى ضرورة تحمل المسؤولية تجاه الشعب وتحقيق تطلعاته. وأكد على أهمية العمل الجاد والمخلص لخدمة الوطن، مشيراً إلى أن المرحلة الحالية تتطلب تضافر الجهود لتعزيز التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة….كما خاطب الوالي التازي الإعلاميين”باراكا ما يعطيك هدا باش تكتب على هدا….راه حتى واحد مبقى كيقرا هاد التخربيق….”

وتأتي هذه الدعوة في وقت تعاني فيه البلاد ومعها الجهة من تحديات اقتصادية واجتماعية متزايدة، حيث تسعى الحكومة إلى تحقيق التوازن بين مطالب المواطنين والموارد المتاحة. وقد أبرز السيد التازي ضرورة الاستماع لمشاكل الناس والعمل على إيجاد حلول عملية تلبي احتياجاتهم.

كما شدد السيد الوالي على أهمية تعزيز الثقة بين المواطنين والمنتخبين، مطالبًا بتبني سياسة شفافة تتسم بالمصداقية. وأشار إلى أن التواصل الفعّال مع المواطنين يمكن أن يسهم في فهم مشاغلهم وتطلعاتهم بشكل أفضل.

و أكد السيد الوالي على أن المنتخبين يمثلون صوت الشعب، ومن واجبهم أن يكونوا قدوة في النزاهة والالتزام. ودعاهم إلى التفكير بعقلٍ مفتوح والتعاون مع جميع الأطراف من أجل بناء مستقبل مشرق للوطن.

وإن دعوة الوالي اليوم في ظل الصراعات السياسية وتصفية الحسابات السياسية الضيقة التي تعيشها الجهة اليوم ، تشكل دعوة للتغيير الإيجابي وتسلط الضوء على المسؤوليات التي تقع على عاتق المنتخبين في تحقيق التنمية الشاملة التي ينشدها الشعب.

واختتم الوالي التازي كلمته بالتأكيد على أهمية التواصل المستمر مع المواطنين، والاستماع إلى احتياجاتهم ومقترحاتهم، لأنهم يمثلون المحرك الأساسي لأي خطة تنموية. وأعرب عن أمله في أن تكون هذه الدعوة بداية لمرحلة جديدة من التعاون البناء والإنجازات الملموسة.

كادم بوطيب

الاخبار العاجلة