آخر الأخبار

سعيد بوربكة رئيس نادي أسود الشمال للألعاب الإلكترونية يعلن ترشحه رسميا لرئاسة عصبة جهة طنجة تطوان الحسيمة للألعاب الإلكترونية

[بلادي نيوز]29 سبتمبر 2024
سعيد بوربكة رئيس نادي أسود الشمال للألعاب الإلكترونية يعلن ترشحه رسميا لرئاسة عصبة جهة طنجة تطوان الحسيمة للألعاب الإلكترونية

 

إبراهيم بن مدان

أعلن السيد سعيد بوربكة رئيس نادي أسود الشمال للألعاب الإلكترونية ترشحه لرئاسة عصبة جهة طنجة تطوان الحسيمة للألعاب الإلكترونية التابعة للجامعة الملكية المغربية للألعاب الإلكترونية. حيث سيعقد الجمع العام التأسيسي لعصبة جهة طنجة تطوان الحسيمة في غظون الأيام القليلة القادمة.

وفي كلمة له بهذه المناسبة، تقدم السيد سعيد بوربكة بعد مشاركته في الشراكة بين الوزارة والعصبة بالرباط، بالشكر الجزيل لكل من ساند ترشيحه بالجهة، منوها بالعمل الجدي والدؤوب الذي تقوم به الوزارة والجامعة برئاسة هشام لخليفي من أجل تحقيق الأهداف النبيلة التي تم تسطيرها.

كما أشاد السيد بوربكة بالعمل المهم الذي يقوم به الرئيس هشام لخليفي وعمر خياري وعبدالله الحسوني والوزير الشاب مهدي بنسعيد والذي يتجلى في إبراز الدور المهم للجهات على المستوى الجهوي و الوطني والدولي خاصة فيما يتعلق بالتنمية الرقمية والإلكترونية والإقتصادية، وكذا إنشاء علاقات شراكة وتعاون بين الجهات و الأعضاء.

كما ركز سعيد بوربكة المرشح المعروف عنه حبه لوطنه وجلالة الملك المفدى محمد السادس نصره الله مشجع الشباب في كلمته أيضا على اهتمامه الخاص بالمجال الإلكتروني والتحول الرقمي، كما عبر عن رغبته على الاشتغال بشكل كبير مع الجمعيات بالجهة الشمالية مستقبلا في هذا الإطار.

يذكر أنه تم عقد اجتماع تمهيدي بمدينة طنجة استعدادا لدعم مشروع الجامعة الملكية المغربية للألعاب الإلكترونية والوزارة الوصية.

الاخبار العاجلة