آخر الأخبار

الخميسات.. لقاءٌ تضامني مع الشعب الفلسطيني

[بلادي نيوز]26 سبتمبر 2024
الخميسات.. لقاءٌ تضامني مع الشعب الفلسطيني

 

نظمت، يوم الأربعاء 25 شتنبر 2024، جمعية مبادرات مواطنة للتنمية والديمقراطية بمدينة الخميسات، لقاء للتضامن مع الشعب الفلسطيني وجبهة المقاومة والصمود ضد الكيانة الصهيوني والجرائم التي ارتكبها ومازال مستمر فيها.

وانطلق، اللقاء بكلمة رئيس الجمعية الذي أكد من خلالها على انخراط الجمعية في كل المبادرات الرامية للتضامن مع الشعب الفلسطيني في نضاله ضد الكيان الصهيوني كما شكل فرصة لمنخرطي ومنخرطات للمساهمة بأرضيات حول القضية الفلسطينية.

وتضمن، برنامج اللقاء عرض فيلم ناجي العلي من اخراج عاطف الطيب، تلا ذلك تنظيم مائدة مستديرة حيث قدمت أربع أرضيات من طرف كوثر لمرابط حول الفصائل المشكلة لمنظمة التحرير الفلسطينية، وسكينة أمطرني حول الفصائل الغير منضوية في منظمة التحرير الفلسطينية، وأميمة ميرة حول الاغتيالات التي تم تنفيذها ضد الفلسطينيين، وفاطمة الزهراء المجاهد حول المجازر المرتكبة في حق الفلسطينيين.

وشكّلت، هذه العروض محورا للنقاش العام بين المشاركات والمشاركين في هذا اللقاء التضامني والذي اختتم بتوقيع جمعية مبادرات مواطنة للتنمية والديمقراطية على نداء من أجل فلسطين الصادر عن الندوة الوطنية المنظمة من طرف الجمعية الوطنية للمحامين بالمغرب بتاريخ 27 يوليوز 2024 بضاية رومي.

الاخبار العاجلة