السيد صديقي يعزز تنمية المشاريع الفلاحية بالحوز في لقاء مع منتخبي الإقليم..

استقبل وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، السيد محمد صديقي، اليوم الخميس التاسع عشر من  شتنبر ، منتخبي ورؤساء الجماعات الترابية بإقليم الحوز، وذلك في إطار جهود متابعة وتنفيذ المشاريع الفلاحية التي تهدف إلى تعزيز التنمية المستدامة بالإقليم. وقد حضر هذا اللقاء الهام المستشاران البرلمانيان السيد جواد الهلالي، ومولاي عبدالرحمن أبيلا، رئيس لجنة الداخلية والجهات والجماعات الترابية والبنيات التحتية، وذلك بهدف التنسيق والتشاور حول القضايا التنموية الملحة بالاقليم.

يأتي هذا اللقاء في سياق اهتمام الوزارة المتزايد بالمشاريع الفلاحية التي تمسّ بشكل مباشر حياة المواطنين، خاصة في الجماعات المتضررة من الزلزال الذي هزّ المنطقة السنة الماضية . كما شكّل اللقاء فرصة لاستعراض الرؤى وتبادل الأفكار بين المسؤولين والمنتخبين حول الأولويات التنموية للإقليم واحتياجات المواطنين، خصوصًا في المناطق القروية التي تأثرت بشكل كبير بفعل الكوارث الطبيعية.

خلال اللقاء، تم تسليط الضوء على مجموعة من المشاريع الفلاحية القائمة، وإيجاد حلول لتحقيق الأهداف المرجوة. كما جرى النقاش حول الإمكانيات المتاحة لدعم المناطق المتضررة من الزلزال من خلال إطلاق برامج إنمائية جديدة تهدف إلى تحسين البنية التحتية الفلاحية، وتوفير الموارد اللازمة للفلاحين لتجاوز الصعوبات التي فرضتها الظروف الطبيعية القاسية.

هذا الاجتماع يعكس التزام الحكومة بتقديم الدعم المتواصل لإقليم الحوز، والعمل على تحقيق التنمية الشاملة التي تضمن تحسين ظروف العيش للفلاحين وسكان المناطق المتضررة، من خلال مشاريع استراتيجية تساهم في تعزيز الأمن الغذائي والتنمية الاقتصادية المحلية.

إن الإنجازات التي تحققت بفضل  برنامج وزارة الفلاحة  والاشراف المباشر على العملية من طرف السيد محمد صديقي وزير الفلاحة ليست مجرد أرقام ومشاريع، بل هي خطوات ملموسة على الارض نحو بناء مستقبل فلاحي مزدهر يعيد التوازن الاقتصادي والنفسي للمتضررين، ويؤكد مرة أخرى أن العمل الحكومي تحت القيادة الشريفة لصاحب الجلالة نصره الله ، مستمرة في خدمة المواطنين وتحقيق التنمية الشاملة في جميع ربوع أنحاء المملكة.

مقالات مشابهة