كينيا : إعتقال قاتل ” النساء المتسلسل “

 

قامت الشرطة الكينية باعتقال ” قاتل متسلسل”بنيروبي وهو مضطرب نفسيا يبلغ من العمر 33 عاما اعترف بقتل 42 إمرأة حيث كان يستدرج النساء و يقوم بقتلهن و التخلص من جثثهن في مكب النفايات .

وحسب ما أفاد به رئيس مديرية المباحث الجنائية السيد أمين محمد خلال مؤتمر صحافي اليوم الإثنين 15 يوليو 2024 فقد ألقت الشرطة القبض على المشتبه به ” كولينز جيمسي خالوشا ” مساء أمس الأحد أمام موقع ذهب إليه لمشاهدة نهائي كأس أوروبا لكرة القدم و كان يحاول جذب ضحية أخرى .

ومما أفاد به أيضا السيد أمين محمد فقد تم العثور على المشتبه به بعد تحليل بيانات هاتف إحدى ضحاياه وقد عثرت السلطات أثناء تفتيش منزله على منجل إستخدمه لتقطيع الجثث حسب إعتقاد السلطات .
وحسب ما اعترف به المتهم فإن ضحيته الأولى هي زوجته حيث قام بخنقها و تقطيع جثتها قبل أن يلقيها في مكب النفايات .

ووفق ذات المصدر فقد حصلت هذه الجرائم مابين عام 2022 و 11 يوليو 2024 وقد تم العثور حتى الان على تسع جثث في مكب النفايات بين يومي الجمعة و الأحد تعود ثماني منها على الأقل لنساء تتراوح أعمارهن بين 18 و 30 سنة ، ولا زالت عمليات البحث مستمرة في مكب النفايات ومنزل المشتبه به والذي يبعد نحو مئة متر عن المكب .

وقد أشار رئيس مديرية المباحث أيضا أنه قد تم توقيف مشتبه به ثان بحوزته هاتف واحدة من الضحايا دون الكشف عن المزيد من التفاصيل .
و في ذات السياق فقد تعهدت الشرطة الكينية على إجراء تحقيق شفاف في القضية.

مراسلة : دنيا البغدادي بلادي نيوز .ما

مقالات مشابهة